قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تلقَّت الفنانة المعتزلة نورا، عزاء والدتها مع شقيقتها الفنانة بوسي، الذي أقيم مساء أمس، وذلك في ظهورٍ نادرٍ لها منذ ارتدائها الحجاب واعتزالها التَّمثيل.


القاهرة: في ظهور نادر، تلقت كل من الفنانة المعتزلة نورا وشقيقتها بوسي مساء امس العزاء في والدتهما التي توفيت مساء امس الأول، وذلك داخل إحدى دور المناسبات في منطقة الشيخ زايد، التي شهدت توافد عدد كبير من الفنانين لمشاركة الفنانتين حزنهما، بينما وقف الفنان نور الشريف طليق الفنانة بوسي لتلقي عزاء الرجال وشاركه فيه المخرج محمد النجار.

وبدت على كل من نورا وبوسي علامات الحزن والتأثر الشديد، وحرص المصورون الذين قاموا بتغطية العزاء على التقاط العديد من الصور للفنانة نورا نظرًا لغيابها وندرة ظهورها منذ اعتزالها وارتدائها الحجاب قبل ما يقرب من 20 عامًا، كما حضرت مي نور الشريف وشقيقتها عزاء جدتهما وكان من اللافت عدم ارتداء مي ملابس سوداء.

واقيم عزاء الرجال والسيدات في القاعة نفسها حيث حضر من الفنانين كل من محمود عبد العزيز وزوجته الاعلامية بوسي شلبي، صلاح السعدني، محمد وفيق، المنتصر بالله الذي ظهرت عليه اثار المرض، فتوح احمد، المنتج ممدوح الليثي، فاروق فلوكس، احمد بدير، محمد عبد الحافظ، ومدير التصوير محسن احمد.

ومن الفنانات حضرت كل من ميرفت امين، دلال عبد العزيز وابنتيها دنيا وإيمي، نبيلة عبيد، فيفي عبده، الفنانة المعتزلة شهيرة، سهير رمزي، داليا البحيري، نيللي كريم، وفاء عامر وشقيقتها ايتن، هنا شيحة، نجوي فؤاد، شويكار، لبلبلة، الهام شاهين، رجاء الجداوي، سلوي خطاب، ودينا.