إنتهت الفنانة نوال الزغبي من تصوير أغنية quot;معرفش ليهquot; التي تحمل عنوان البومها الأخير مع المخرج الفرنسي فابيان دوفيس في بيروت.


بيروت: على مدى يومين، قامت الفنانة اللبنانية quot;نوال الزغبيquot; بتصوير أغنيتها الثانية منالبومها الأخير، وهي الأغنية التي تحمل عنوان quot;معرفش ليهquot;، وذلك يومي الأحدوالثلاثاء الماضيين،مع المخرج الفرنسي quot;فابيان دوفيسquot; ومدير التصوير البريطاني quot;جان بول سارسنquot;.

توزع التصوير في اليوم الأول بين سوق بيروت، وبعض الشوارع الراقية في منطقة سوليدير.

واليوم الثاني تم التصوير في فندق غراند هيلز بمنطقة برمانا.

تدور الأجواء في إطار رومانسي حالم يتناسب مع أجواء الأغنية، وبتقنية تصوير عالية إستخدم فيها المخرج مزيجاً من ثلاثة كاميرات الفانتوم التي تتخصص بلـقطات الـquot;Slow Motionquot; أي quot;الحركة البطيئةquot; تم إستقدامها من الخارج، بالإضافة الى كاميرا اليكسا ديجيتال سينما، وكاميرا الـ D5 لبعض اللقطات.

هذا وقد تم بناء 3 ديكوراتخصيصاً لهذا العملمن قبل المدير الفني ديمس قبلان.

وتولت خبيرة التجميل هالة عجم المكياج، وطوني مندلق تصفيف الشعر.

نوال قالت لإيلاف: بأنها سعيدة بالعمل مع فريق محترف كالمخرج الفرنسي فابيان دوفيس الذي تتعاون معه لأول مرة، ومدير الإضاءة جان بول سارسن الذي سبق وتعاونت معه في أغنية quot;ليه مشتقالكquot;، وأضافت بأنها تقدم في هذا العمل صورة بجودة عالية، تشعر أنها ستشكل إضافة جديدة لأعمالها المصورة.

أما المخرج ومدير التصوير فقد قالا لإيلاف بأنهما سعيدن بالتعامل مع نوال لأنها محترفة، وتمتلك وجهاً جميلاً، سلسة، ولكنها حريصةوتتدخل في أدق التفاصيل، وتراجع كل مشهد يتم تصويره لتتأكد من أنه يناسبها، وتمنيا أن يعجب العمل الجمهور.

هذا ومن المقرر أن يعكف المخرج على مونتاج الكليب في فرنسا خلال الأيام المقبلة ليعرض بمجرد الإنتهاء منه.

إيلاف رافقت نوال في كواليس التصوير وعادت بهذا التقرير المصور.