ضيفة إيلاف اليوم هي الفنانة اللبنانيّة رولا سعد التي تتابعون حواراً مصوراً معها في الفيديو التالي


سعيد حريري من بيروت: بعد غياب نسبي، تعود الفنانة اللبنانيّة رولا سعد بأعمال جديدة أبرزها برنامج جديد وأغنية منفردة بعنوان أعذرني أو Excuse me.

في حديث مع "إيلاف" تكشف سعد تفاصيل العملين الجديدين. عن الأغنية تقول انها صوّرتها في مزرعة وعكست حياة الناس هناك، مستغربة من الثرثرة التي رافقت الأغنية خصوصاً لناحية سكنها في مزرعة والاهتمام بالماشية ورعيها. نافية وجود إيحاءات جنسيّة في الكليب.

وعن أعمالها الأخرى، أشارت إلى أنها تحضّر أغنية لبنانيّة جديدة وهي بصدد اختيار الكلمات والألحان، وتعبّر عن أمنيتها بتقديم الأغنية الخليجيّة التي سبق وخاضت غمارها ولكنّها تعترف بعدم اتقانها جيّداً.

وبعد سنة على وفاة الفنانة صباح، تؤكد رولا أنها ما زالت تعيش في روحها وأن فنانة بحجمها وقدرها لا ولن تموت وتضيف: "اشتقتلك كتير"، علماً أنها كانت من الفنانات اللواتي جدّدن اغاني صباح وقدّمن أعمالها، وكانت قد اختارتها بالاتفاق معها، مشيرة إلى أنها لن تعيد الكرّة ولكنّها قد تقدّم عملاً يحمل اسم الصبوحة.

وعن التمثيل في مسيرتها المهنيّة، وغيابها عنه منذ فترة، تشير إلى أنها عندما تجد السيناريو المناسب فستخوض الغمار مجدّداً، خصوصاَ أن العروض التي قدّمت لها أخيراً لم تناسبها

وعن التقديم التلفزيوني الذي بدأت به منذ سبع سنوات على قناة الحياة وأكملت ببرامج أخرى على قنوات مختلفة، تحضّر حالياً لبرنامج جديد. خصوصاً بعد الانتقادات التي طالتها برولا شو الذي قدّمت فيه الكثير من الاستعراضات، وتردّ عليهم قائلة: "لو أنكم كرّستم دقائق للفقرة الإنسانيّة لكنتم أنقذتم حياة 3 عائلات".

أما عن الرجل في حياتها، فهو ليس هاجسها، وفي حال وجد يجب أن يكون الشخص المناسب لها. وتتمنى لو أنها تنجب فتاة لتسميها زينة ماريا، على اسم شقيقاتها الاثنتين.

تصوير فوتوغرافي : علي كاظم
تصوير فيديو ومونتاج: كارن كيلايتا