تعرّض الإعلامي محمود سعد لعدد من الأزمات خلال تواجده في شرم الشيخ مساء الخميس الماضي لتقديم حلقة من برنامجه "آخر النهار"، حيث نشبت مشادة بينه وبين القائمين على القناة قبل أن يقرر العودة للقاهرة لتحفظه على الفندق الذي سيقيم فيه.


القاهرة: تعرض الإعلامي محمود سعد لعدد من الأزمات خلال تواجده في مدينة شرم الشيخ مساء الخميس الماضي لتقديم حلقة من برنامج "آخر النهار" خلال مسيرة السلام التي قامت قناة "النهار" بالمشاركة في تنظيمها بحضور عدد من الفنانين. فالبرغم&من وصوله إلي مكان بث الحلقة بالوقت المناسب لموعد خروجه على الهواء، فوجئ بعدم تواجد الفنان محمد هنيدي الذي كان يفترض أن يكون ضيفه في الحلقة،&وتحفظ على استضافة الفنانين المشاركين بالمسيرة مفضلاً الاستعانة بالمواطنين والعاملين خلال الساعتين على الهواء المخصصين له.

كما تعرّض لأزمةٍ أخرى بعد علمه بأن إدارة القناة حجزت له غرفة بفندق يمتلكه رجل أعمال هارب مما دفعه لحزم حقائبه والعودة إلي القاهرة على أول طائرة مساءً رغم أن حجز طائرته كان في اليوم التالي، فيما شوهد وصوته يرتفع ويدخل في مشادات أكثر من مرة مع القائمين على القناة المتواجدين في شرم الشيخ.

&