طلبت قناة "النهار" من الإعلامية ريهام سعيد الصمت الإعلامي مع التأكيد على عدم الحديث حول تفاصيل التحقيقات التي تجريها القناة والخاصة بأزمة "فتاة المول"، فيما نفت القناة أي علاقة للشخص الذي&يُدعي عبد التواب شعبان بالبرنامج، بعدما ظهر الأخير إعلامياً وزعم أنه كبير&المعدين فيه.


القاهرة: طلبت قناة "النهار" من الإعلامية ريهام سعيد الصمت الإعلامي وعدم التعليق على أي تفاصيل خاصة بأزمة "فتاة المول" التي أثارت الرأي العام ضدها خلال الأيام الماضية مع تعليق الحديث عن أي تفاصيل حتى إشعارٍ آخر، وذلك&احتراماً لحالة الغضب الشعبي ضد برنامجها "صبايا الخير" والفقرة التي قدمتها وعرضت فيها الصور الشخصية للفتاة التي تعرّضت للتحرش بأحد المراكز التجارية.

من جانبها أبدت ريهام تفهماً لطلب القناة التي قدمت استقالتها منها عقب صدور قرار بإيقاف برنامجها، فيما التزمت الصمت واعتذرت عن الظهور هاتفياً بأحد البرامج التليفزيونية، بينما تبرأت قناة "صدي البلد" من الأخبار التي ترددت عن وجود مفاوضات معها من أجل الظهور عبر شاشاتها.

هذا ونفت قناة "النهار" علاقتها بشخص يدعي عبد التواب شعبان كان قد قدّم نفسه إعلامياً بأنه كبير معدي برنامج "صبايا الخير" بعدما ظهر بأكثر من برنامج تليفزيوني وأكد أنهم يمتلكون صور أكثر للفتاة ويمكن عرضها إعلامياً، الأمر الذي أعاد الهجوم مجدداً على البرنامج.
&