أثارت الإعلامية ريهام سعيد عاصفةً من الجدل بسبب مهاجمتها فتاة تعرّضت للتحرش والضرب بأحد المراكز التجارية الكبرى وعُرِفَت إعلامياً بـ"فتاة المول"،&فيما اشتبكت أيضاً مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "90 دقيقة".


القاهرة: أثارت الإعلامية ريهام سعيد عاصفةً جدل بسبب تعليقها على واقعة تعرض&طالبة بجامعة عين شمس للتحرش في أحد المراكز التجارية الكبرى بمنطقة مصر الجديدة والتي تم رصدها بكاميرات المول، وحررت الفتاة محضراً بقسم الشرطة دون أن يتم القبض على الشاب حتى ظهورها الإعلامي.

واستضافت "سعيد" الفتاة في حلقة مساء أمس الأول بفقرة مسجلة ورأى البعض أنها تحاملت على الفتاة إعلامياً بشكلٍ كبير&وحاولت تحميلها مسؤولية ما تعرّضت له بسبب ملابسها حيث كانت ترتدي "تي شيرت كات" قبل أن تقوم بنشر صور خاصة بها بنهاية الفقرة زعمت أنها وصلتها عن طريق أحد الأشخاص الذي قام بإرسالها عبر برنامج "واتس اب"، وظهرت فيها على الشاطئ برفقة شاب.

"فتاة المول":
واتُهِمَت "سعيد" من الفتاة التي عُرِفَت إعلامياً بـ"فتاة المول"&بتشويه سمعتها في مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة" مؤكدة على أن الصور التي نُشِرَت لها سُرِقَت من هاتفها المحمول عندما تركته في الشحن خلال تصوير الحلقة وتواجدها بالاستوديو، بالإضافة إلى تعرّضها للاحتجاز لأكثر من ساعة من أجل إجبارها على توقيع ما يفيد موافقتها على إذاعة الحلقة وعدم ملاحقة فريق العمل قضائياً. علماً بأن عدد من المحامين أعلنواعن قيامهم بملاحقة "الإعلامية"&قضائياً للحصول على حق الفتاة فيما تعرّضت لها باعتبارها تعرّضت لتشويه السمعة&في برنامجها.

"الحصري":
بعدها، اشتبكت&"سعيد" مع الإعلامية إيمان الحصري عند إجرائها مداخلة في برنامجها "90 دقيقة" بعدما بدأت حديثها بأنها لا تعرف مقدمة البرنامج، وأنها أجرت الإتصال احتراما لمالك القناة الجديد وهو ما رفضته الحصري لينشب بينهما اشتباكاً لفظياً&دفع الحصري في النهاية لإغلاق الخط.

هذا وهاجمت مقدمة "صبايا الخير" موقف "الحصري" وطريقة حديثها التي وصفتها بغير اللائقة عن مالك القناة، علماً بأن الفتاة حظيت بتعاطف شعبي كبير.

فيما يلي رابط المشادة بين الإعلاميتين: