إيلاف من بيروت: دارت كاميرا المخرج سمير حسين اليوم الأربعاء لتصوير أحداث الخماسية الرابعة "لعبة القدر" من مسلسل "وجع الصمت" الجزء من "صرخة روح"، عبر مفاجأة تتمثل بتصوير خماسيات لبنانية من ناحية الهوية الدرامية، في مدن سوريّة كدمشق وطرطوس. 

ويؤدي بطولة "لعبة القدر" للكاتبة ناديا الأحمر، الفنّانون تقلا شمعون، طوني عيسى، ستيفاني صليبا، مجدي مشموشي، حسّان مراد، عبدو شاهين، خليل الحاج والياس الزاكي.

وتدور أحداث الخماسية حول الصراعات بين المشاعر وردود الأفعال الإنسانية والخيارات والحتميات في طريقها، بخاصة الحب والكره، والحياة والموت، والعداوة والإنتقام، وسط جدلية أزلية بين ما نختاره بإرادة قلوبنا وعقولنا، وما يفرضه القدر.

ومن بين أبرز الأسماء المرشحة من الفنّانين اللبنانيين لبطولة الخماسيات المقبلة التي سيخرج قسماً منها وائل أبو شعر، كارمن لبّس، بيار داغر، سارة أبي كنعان ويوسف حدّاد، بانتظار انضمام ممثلين آخرين، علماً أن مفاوضات سابقة جرت أيضاً مع الفنّانة نيكول سابا.

يُشار إلى أن عمليات تصوير الخماسيات بدأت بثلاث هي: "لو من الحب" و "بقايا إمرأة" و"قلوب لا تعرف الحب"، تناوب على كتابتها كل من ناديا الأحمر وأسامة كوكش، وعلى إخراجها أبو شعر وكنان صيدناوي. علماً أنها تضمّ نخبة من ممثلي الدراما السوريّة، منهم ميلاد يوسف، جيني إسبر، محمد حداقي، يزن السيد، ميرنا شلفون، أيمن رضا، طلال مارديني، مرام علي ونادين سلامة.