GMT 3:00 2017 السبت 14 يناير GMT 14:14 2017 الأحد 15 يناير  :آخر تحديث
أنجبته في عامها الخمسين

طفل جانيت جاكسون و"المانع" ولِدَ مليارديراً

هلا أبو سعيد من بيروت

"إيلاف" من بيروت: إستقبلت النجمة العالمية جانيت جاكسون وزوجها رجل الأعمال القطري الملياردير وسام المانع مولودهما الذي أطلقا عليه اسم "عيسى". وهي تعيش فترة أمومة ممتعة مع طفلها الذي استقبلته في عامها الـ50. 

والجدير ذكره أن والد الطفل البالغ من العمر 42 عاماً يملك أكثر من 50 شركة عائلية في الخليج العربي، ويحمل أسهم كبرى في  "ساكس فيفث أفينيو"( Saks Fifth Avenue ) في أربعة بلدان، ويعمل مديرا لشركة المانع portfolio، وكل هذه الشركات تتضافر لتسفر عن صافي قيمة أملاك بقدر بليون دولار أميركي وفقاُ لتقدير قائمة Billboard. أما ثروة "جاكسون" فتقدّر بـ 150 $ و 175 مليون دولار أميركي. ولا شك أن ثروة الوالدين ستؤمن حياةً كريمة لـ"عيسى" الطفل الذي ولِدَ مليارديراً، والذي ترتاح والدته حالياً بعد عناء حمله، رغم أن ولادتها كانت سهلة وهي وطفلها بأفضل حال- بحسب المصادر المقربة منها.

هذا وأشارت المصادر أيضاً إلى أن والدة جانيت، كاثرين، وشقيقها جيرمين يخططان لرحلة لزيارتها ومساعدتها بمولودها الجديد وفقاً لمصادر  US. فيما صرّح مصدر  آخر لـ E online أنها تتلقى الكثير من المساعدة والدعم من حولها، علماً أنها تشعر بأنها مباركة لولادة طفلها بصحةٍ جيدة، بعد فترةٍ صعبة من الحمل.

يُذكر أن "جاكسون" كانت قد أعلنت حملها في أبريل من العام الماضي.حيث أجلت جولتها الغنائية واعتذرت من الجمهور عبر حسابها على "تويتر" قائلة: "أنا وزوجي نخطط لبناء عائلتنا، ولهذا أعتذر منكم لتأجيل الجولة الغنائية". كما كتبت عبر "فيسبوك" في ذلك الوقت: "من فضلكم، حاولوا أن تفهموا أهمية سبب تأجيل الجولة الغنائية. فأنا بحاجة للراحة  تبعاً لأوامر الطبيب وسأواصل الجولة في أقرب وقت عندما أتمكن من ذلك"


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه