قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: أكدت النجمة جانيت جاكسون رسمياً أنها حامل علماً أنها بلغت عامها الـ50. حيث قالت في حديثها لمجلة People الأميركية: "أشكر الله على نعمته".

والجدير ذكره أنها اعترفت للمرةِ الأولى علناً ​​بأنها تنتظر طفلها الأول من زوجها وسام المانع. علماً أنها كانت قد أعلنت في أبريل الماضي أنها سؤجل جولتها حول العالم لاهتمامها بشؤون عائلتها. فيما أكد مصدر لموقع ET الإلكتروني في الشهر التالي، أن جاكسون حامل.

هذا وبالتزامن مع اعترافها بالحمل، أصدرت المغنية صورةً جديدة تًبيّن انتفاخ بطنها بعد أن غابت عن الأنظار منذ انتشار الأخبار عنها، فيما التُقِطَت لها صورةً واحدة خلال تسوقها في لندن وكانت قد بدت عليها ملامح الحمل في الشهر الماضي.

وفيما لم تُقدّم "جاكسون" أي تفاصيل حول موعد الولادة أو جنس الجنين، تقول المصادر المقربة منها أنها سعيدة جداً وهي تعيش أفضل أوقاتها بانتظار الحدث السعيد.

وعلى ما يبدو، فإن محبيها على مواقع التواصل الإجتماعي يشاركونها الفرحة بحملها وينتظرون معها مولودها القادم بحيث أنهم دونوا تغريداتٍ مميزة تناولتها بمحبة وباركت بحملها، في حين اعتبر البعض أن حملها في عامها الخمسين يُعتَبَر بمثابة الأعجوبة. فيما يلي ننقل بعضاً منها: