GMT 10:45 2017 الأربعاء 8 نوفمبر GMT 13:47 2017 الأربعاء 8 نوفمبر  :آخر تحديث

ويل سميث يصل إلى العقبة لتصوير "علاء الدين"

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: أكدت صحفية أردنية خبر وصول الممثل الأميركي العالمي ويل سميث إلى مدينة العقبة المطلة على البحر الأحمر، لبدء تصوير دوره بفيلم "علاء الدين" من إنتاج شركة ديزني، ضمن خطتها لتحويل كافة أفلامها الكرتونية المبنية على أساطير إلى أفلام يجسدها المشاهير حول العالم. علماً أن الفيلم يحكي قصة الأسطورة العربية الشهيرة، عن شاب من العامة يدعى علاء الدين، يقع في حب ابنة والي مدينة "عقربة" الأميرة ياسمين، ويتمنى الزواج منها بمساعدة "الجني" الذي شهد قصة غرامهما في رحلات قاما بها على بساط سحري تجولا به حول المدينة قبل أن يكتشف أمرهما.


ولقد ذكرت صحيفة "الرأي" الأردنية أن تصوير الفيلم المأخوذ عن الرواية العربية سيكون بين العقبة ومنطقة وادي رم، التي سبق وأن صور فيها الممثل الأميركي مات ديمون فيلمه The Martian.

وفيما نشرت صفحة مطعم روميرو الإيطالي في المدينة صورة تجمع سميث بعدد من أفراد طاقم العمل. نقلت الصحف تصريحاً لمفوض السياحة والاقتصاد في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة شرحبيل ماضي أن "سميث" سيمكث مع فريق العمل لأكثر من شهرين في مواقع التصوير. علماً أن الممثل الكندي من أصول مصرية مينا مسعود سيشارك في بطولة العمل بدور علاء الدين، فيما تُجسِّد الممثلة نعومي سكوت شخصية الأميرة ياسمين، ويُطِل الممثل الهولندي من أصول تونسية مروان كنزاري في دور جعفر.

Aladdin!

A post shared by Will Smith (@willsmithphotos) on


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه