: آخر تحديث
اعتبر كلامها بحقه غير مقصود

شريف مدكور يسامح شيرين عبد الوهاب

"إيلاف" من القاهرة: قال الإعلامي شريف مدكور في حلقة أمس السبت من برنامج "شارع شريف"، أنه تلقى ردود  متباينة عقب إذاعة الحلقة التي استضافته فيها الإعلامية سمر يسرى من برنامج "أنا وأنا"، الأسبوع  الماضي وأغلبها كانت إيجابية، بل ذكر الكثيرون أنهم غيروا رأيهم فيه عقب سماعهم لحديثه وعبّروا عن سعادتهم بطريقة كلامه.

وأكد أنه سعيد بتفاعل الجمهور الإيجابي معه. لأنهم أكدوا قناعته بأننا نحكم على الأشخاص غالباً بالظاهر بدون أن نعرفهم مشيرًا إلى أنه قد أعلن في هذه الحلقة أنه لن يسامح أي شخص تحدث عنه بسوء أو ردد الشائعات، مضيفاً أنه سيأخذ حقه يوم القيامة، لكنه في الحقيقة "مسامح".

وأشار مقدم برنامج "شارع شريف" إلى أنه تحدث أكثر من مرة حول مشكلته مع إحدى الفنانات الشهيرات وهي المطربة شيرين عبد الوهاب، والتي تناولته بحديثٍ غير لائق-على حد تعبيره- لكنه أكد أنه سامحها ليخلص ضميره أمام الله، ولأنه يعتقد بأنها ربما لم تقصد الإهانة أو أخطأت بحقه بدون نية سيئة. مؤكداً على أنه لم يسبق له الكلام في برنامجه عن أي شخص قد أساء له، لأنه لا يوجد في برنامجه أي مجال للأخذ بالثأر.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه