GMT 7:44 2017 الثلائاء 16 مايو GMT 9:46 2017 الثلائاء 16 مايو  :آخر تحديث
رغم عودة نجم نيويورك غاري سينيس

CBS توقف عرض Criminal Minds

هلا أبو سعيد من بيروت

"إيلاف" من بيروت: إتخذت قناة CBS قرارها بعدم تقديم جزء جديد من سلسة الدراما "Criminal Minds: Beyond Borders." (العقول الجنائية: ما وراء الحدود.) لكونها لم تلقَ تفاعلاً جيداً من المتابعين. علماً أن المحطة كانت قد جددت السلسلة للموسم الثالث عشر في الشهر الماضي. وهي تتناول قصص الشعبة الدولية المتخصصة في مكتب التحقيقات الفدرالي والمكلفة بحل الجرائم، وتأتي لإنقاذ الأمريكيين الذين يجدون أنفسهم في الخطر خارج البلاد.

ورغم أن هذه الموسم شهد عودة نجم نيويورك غاري سينيس إلى جانب ألانا دي لا غارزا، دانيال هيني، تايلر جيمس ويليامز، وآني فونك، كانت بدايته بطيئة بنسبة المشاهدة. ولقد أعطته المحطة فرصة في الموسم الماضي، لكن نسبة المشاهدة لم تُظِهر تحسناً ولا ارتفاعاً بحيث قُدِّرَت المتابعة بمعدل 1.1 من البالغين (18 إلى 49)، و 6.5 مليون مشاهد في Live+7 هذا الموسم.

إلا أن التعليقات على قرار المحطة بوقف العمل كانت لافتة، فقد تضاربت الآراء بين مؤيد لهذا القرار ورافض له ممن دافعوا عن السلسلة بوصفها مميزة. حيث قال أحدهم: كان هناك انخفاضاً حاداً بنسبة المشاهدة. وأنا بصراحة كنت أتساءل: لماذا أكملوا السلسلة مع النص المتكرر جداً، ولم أكن متأكداً من متابعتي لمشاهدة الموسم الجديد. فيما اعترض آخرون باعتبار أن السلسلة مميزة جداً بكل مقوماتها إلا أن المحطة لم تعرضها في التوقيت المناسب لرفع نسبة المشاهدة. وقال أحدهم آسفاً: كلما تعلقت بسلسلة تتوقف عن العرض!


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه