"إيلاف" من بيروت: شارك مشاهير دولة الكويت بمختلف مجالاتهم المهنية في العمل الفني الجامع الذي تم تنفيذه بإشراف الإعلامي الكويتي عبد الله بوفتين، تعبيراً عن "تأييد المجتمع المحلي بمختلف انتماءاته لجهود أمير الكويت صباح الأحمد الصباح، لحلّ الأزمة الخليجية بين السعودية والإمارات والبحرين من جهة وقطر من جهةٍ ثانية.

وجذب هذا العمل الهادف بأغنية "كلنا معاك ونسندك" اهتمام الفاعليات والمشاهير فكان دافعاً لمشاركتهم به. ومنهم رئيس تحرير جريدة "الراي" الكويتية ماجد العلي، رئيس تحرير جريدة "الأنباء" الكويتية يوسف المرزوق، الإعلامي عبد الوهاب العيسى، الشاعر بدر بورسلي، الفنانة إلهام الفضالة، والفنان محمد المنصور، استشاري أمراض القلب الدكتور إبراهيم الرشدان، كابتن منتخب الكويت السابق سعد الحوطي، رجل الأعمال داود معرفي، أستاذة الشؤون الاستراتيجية الدكتورة ندى المطوع، البطل الأولمبي فهد الديحاني.
كما شارك أيضاً نخبة من الأطباء والمهندسين والصحافيين وغيرهم من الفاعليات ومنهم: أسامة كمشاد، جوري العازمي، حمد قلم، صالح المزيني، ضاري العجمي، مرزوق الرشدان، خالد الساير، راشد العميري، أحمد البدر، أنوار الإبراهيمي، بشار عبدالله، عبد العزيز العنبري، علي البهبهاني، علي الفضالة، عمر العثمان، فوزية الكندري، فاطمة السالم، ماجد العلي، محمد المؤمن، مهند الصائغ، محمد جراغ، محمد الصفي، ندا الديحاني، نور التجلي، وليد بوحميد ويوسف عبد الرازق.

يُذكر أن الأغنية من كلمات مشعل الذاير، ألحان حمد القطان، توزيع مشاري اليتيم وتريات Necip Gulson- Istanbul، مكس وماستر براك المطوع، فيما تولى إدارة تصويرها هشام مرتضى.
ولقد تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الحدث، فتناقلوا الأغنية مع تعليقاتٍ مختلفة غلب عليها طابع الثناء على دور الكويت الحيادي والإيجابي في الأزمة الخليجية وجهود أميرها بالوساطة سعياً لحلها.