GMT 22:00 2017 الجمعة 27 أكتوبر GMT 4:46 2017 السبت 28 أكتوبر  :آخر تحديث
رغم أنه مشهور بإلتزامه بالأنظمة الصارمة

بوتين يستيقظ متأخراً ويتناول فطوره بعد الظهر

إيلاف الإمارات

إيلاف: يعتبر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، من أكثر زعماء العالم إثارة للرعب خاصة أنه مشهور بإلتزامه بالأنظمة الصارمة، الا أن هذا الأمر لا ينطبق على حياته الخاصة حيث أنه يستيقظ في وقت متأخر جداً، ويتناول فطوره بعد الظهر. وتكون الجبنة الطازجة هي المادة الرئيسة على مائدة إفطاره دائماً، إضافة إلى العجة وأحياناً رقائق الحبوب، وفي بعض الأحيان يتناول بيوض طائر السمان، وهو يأكلها مع عصير الفواكه.

وبحسب صحيفة الإندبندنت بعد تقديم القهوة للرئيس بوتين، وحضور رجال حاشيته، يمضي نحو ساعتين في ممارسة رياضة السباحة، يفكر خلالها في كل المواضيع التي تهمه على ما يبدو. وغالباً ما يترك رجاله بانتظاره ثلاث أو أربع ساعات أحياناً، بينما يمضي وقته في التمرينات الرياضية ورفع الأثقال، ومشاهدة الأخبار.

وبعد أن ينهي بوتين نظامه الرياضي، يعمد إلى العمل حتى ساعة متأخرة من الليل، حيث يقرأ كتب التاريخ، ويطلع على الملاحظات التي يكتبها مساعدوه، ويحلل الصحافة الروسية والأجنبية.

وبالنظر إلى أن الرئيس بوتين يحب رياضة الهوكي، فإنه يمارسها قدر ما يستطيع، كما أنه ينظم مباريات للتنافس كل بضعة أسابيع. وأما في عطل نهاية الأسبوع فتكون لديه جلسات دراسة في فترة ما بعد الظهر، إضافة إلى جلسات دراسة اللغة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار