GMT 23:30 2017 الإثنين 27 نوفمبر GMT 14:17 2017 الثلائاء 28 نوفمبر  :آخر تحديث
اتهمها بسرقة 4.5 ملايين دولار من أمواله

مارادونا للقضاء: اسجنوا ابنتي!

مروان شلالا

طالب النجم الأرجنتيني العالمي دييغو مارادونا بسجن ابنته جيانينا بعدما اتهمها باختلاس مبلغ مالي منه وتحويله خارج الارجنتين.

إيلاف من بيروت: هدد ماتياس مولا، محامي الأسطورة الكروية الأرجنتيني دييغو مارادونا، بسجن ابنة موكله جيانينا في حال ثبوت تواطؤها مع والدتها بإخفاء أدلة في سرقة أموال من النجم الأرجنتيني. وكان مارادونا قد اتهم زوجته السابقة بسرقة 4.5 ملايين دولار من أمواله خلال فترة إدارتها أعماله، بين عامي 2000 و2015، على الرغم من أنها بدأت إجراءات الطلاق في عام 2003. فإنها احتفظت بحق إدارة الأعمال للحفاظ على إرث ابنتيها جيانينا ودالما.

وقال مولا إن عائلة مارادونا حولت المبالغ المسروقة إلى حسابات في الأوروغواي، واستخدمتها في شراء عقارات في الولايات المتحدة.

أضاف مولا: "هل منطقي أن تسافر جيانينا خلال يوم المحكمة؟ سيتم اعتقالها في حال التأكد أنها حاولت إخفاء دليل أو تهريبه في أثناء المحاكمة، فجيانينا غادرت الأرجنتين يوم 31 أغسطس وعادت بعد ساعات".

ردت جيانينا مغردة على تويتر: "هم يعرفون أين أعيش، يمكنهم القدوم لاعتقالي متى أرادوا".

وتابعت: "سامحته في أمور أسوأ من ذلك، واليوم أيضاً قررت أن أسامحه. من هنا، على مسافة كيلومترات بعيدة منه، لا يسعني إلا إرسال محبتي له وشكره، فبسببه أيضاً تمكنت من اختيار الشخصية التي أريد أن أكون عليها".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار