إيلاف من دبي: أعلنت "إسيت"، الشركة العالمية المتخصصة في مجال البرمجيات الأمنية الاستباقية لأجهزة المستخدمين، عن متابعة العمل لتعزيز حضور مؤتمرها "سيكيوريتي دي" من خلال توعية الشركات في البحرين حول كيفية مواجهة التحديات الأمنية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المؤتمر في المملكة العربية السعودية.

يناقش المؤتمر الذي يستمر يومًا واحدًا موضوعات وقضايا ذات صلة بأمن تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك حماية أجهزة المستخدمين، وبرمجيات الفدية الخبيثة بالغة التعقيد، والمعلومات المضللة وتسويق الجيل المقبل من البرمجيات الأمنية، والمشهد الحالي للتهديدات وحماية وأمن البيانات.

تُعقد هذه الفعالية في فندق كراون بلازا البحرين في 27 مارس المقبل، وستساعد الشركات في المملكة على مواجهة التحديات الأمنية المتطورة والمعقدة والحساسة. وسيقدم ديميتريس رايكوس، المدير العام في "إسيت الشرق الأوسط" ومحمد جنان، المدير الفني ومدير المبيعات لدى شركة "إسيت الشرق الأوسط" للحضور معلومات معمقة حول أحدث التوجهات في التكنولوجيا والتهديدات التي تواجه أمن المعلومات، إضافة إلى تسليط الضوء على فوائد تطبيق حلول "إسيت" مثل المصادقة متعددة العوامل وتشفير البيانات.

وقال رايكوس في هذا الصدد: "تعتبر شركتنا واحدة من أكبر خمس شركات في مجال أمن أجهزة المستخدمين على الصعيد العالمي، ونحن ملتزمون بضمان استمتاع عملائنا بشكل آمن بالفوائد التي تقدمها إليهم التكنولوجيا. ويتمثل أحد أهدافنا الرئيسة من استضافة هذا المؤتمر في رفع معدلات الوعي وتعريف الحضور بآخر التطورات في القطاع واكتساب المعلومات ومواكبة أحدث الممارسات والتواصل مع أخصائيي القطاع".

كما ستركز الفعالية على كيفية تصميم "إسيت تكنولوجي ألاينس" لحماية الشركات بشكل أفضل عبر تقديم مجموعة من الحلول المتكاملة لأمن تكنولوجيا المعلومات.

ومع أكثر من 100 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، تعتبر "إسيت" حاليًا واحدة من أكبر خمسة مزوّدين لأمن أجهزة المستخدمين، وتحمل رقمًا قياسيًا عالميًا كأول شركة في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات تحصل على 100 جائزة "فايروس بولتين 100".