GMT 21:30 2017 السبت 13 مايو GMT 21:28 2017 الثلائاء 16 مايو  :آخر تحديث
تتميز بتنوع تخصصاتها وأطباقها المختلفة

13 من أفضل المطاعم التي تم افتتاحها أخيرًا في لندن

أشرف أبو جلالة

القاهرة: تشهد العاصمة البريطانية، لندن، نمواً متسارعاً في أعداد المطاعم التي يتم افتتاحها هناك، وتتنوع تخصصات تلك المطاعم بشكل كبير، كل على حسب الأطباق التي تتميز بها، ونلقي الضوء فيما يلي على أفضل 13 مطعماً تم افتتاحها خلال الآونة الأخيرة في لندن :

- مطعم Aster: تُشرِف عليه الطاهية الفنلندية، هيلينا بيولاكا، وتهتم بتقديم الأطباق الفرنسية- الشمالية التي من بينها سمك الشار القطبي، المدخن الساخن، القريدس وكافيار الباذنجان والشبت. 

- مطعم Blacklock City : يتخصص في تقديم أطباق شرائح اللحم السميكة المطهية على الفحم، وتتسم تلك الشرائح الرائعة بنضارتها وبنكهتها القوية. ويُقدَّم هناك طبق "الكل في واحد" بسعر قدره 20 استرليني، ويشمل وجبات خفيفة وكومة من شرائح اللحم إلى جانب خبز مسطح.

- مطعم Claude Bosi at Bibendum: يُشرف عليه الطاهي الفرنسي، كلود بوسي، ويُقدِّم مجموعة منوعة من الأطعمة الجميلة، ويتألف الطبق الرئيسي هناك من كتلة بط هلامية مع كافيار أوسيترا وبصل أخضر وسمك حفش مدخن وذلك بسعر قدره 39 جنيه استرليني.

- مطعم Comptoir Cafe and Wine : يبدو مكاناً مثالياً في واقع الأمر للباحثين عن الأجواء الكاجوال، ويقع بالقرب من محطة مترو بوند ستريت، ويوجد به محل للنبيذ في الطابق السفلي، حيث يمكن للراغبين شراء ما يلزمهم لتناوله مع أطباق لطيفة مميزة.

- مطعم La Dame de Pic : يُقدِّم أطعمة فرنسية حديثة ويوجد بأحد الفنادق التاريخية بالقرب من برج لندن، ومن أبرز الأطباق التي تُقَدَّم هناك حلوى ميليفيويلي البيضاء، كريمة فانيليا من تاهيتي وجيلي بنكهة الياسمين.

- مطعم Dandy : يُقدِّم أطباق أفكارها مستوحاة من نوعيات الأطعمة التي تشتهر بها ملبورن، ومن أبرزها طبق حبوب البازلاء المسحوقة مع جبن ريكوتا، ثوم ونعناع مضافين للعجين إلى جانب قهوة رائعة.

- مطعم Farang : يُقدِّم نوعية أطعمة الشوارع التايلاندية العصرية، وتشمل الأطباق الصغيرة هناك لحم خنزير مكرمل، جمبري، دجاج مع زبدة فول سوداني وكراث على شرائح نضرة من الأناناس.

- مطعم Game Bird at the Stafford : يُقدِّم مجموعة من الأطعمة البريطانية الممتعة، والطبق الرئيسي عبارة عن بودينغ شحم الماشية المطهي على البخار بشرائح اللحم وشراب المزر ( نوع من الجعة ) إلى جانب صلصة اللحم مع عصيدة أو شيبسي بـ 22 استرليني.

- مطعم Hai Cenato : يقع بالقرب من محطة قطار فيكتوريا، ويشرف عليه الطاهي جاسون أثيرتون، وتُقَدَّم هناك وجبات منها البيتزا، المعكرونة، وأطباق أخرى إلى جانب كوكتيلات وشراب البيرة.

- مطعم Lorne : يُقدِّم أطباق موسمية مميزة باستخدام مكونات بريطانية، ويبلغ سعر وجبة الغذاء 15 استرليني للفرد و22 استرليني للفردين، ويشرف على المطبخ هناك الطاهي الشاب بيتر هول.

- مطعم Mere : يشرف على المطعم الطاهية التلفزيونية، مونيكا غاليتي، وتهتم بمزج الأطعمة الفرنسية الكلاسيكية مع بعض النكهات والوجبات الرئيسية التي يشتهر بها موطنها الأصلي، دولة ساموا.

- مطعم Radici : يشرف عليه الطاهي، فرانشيسكو مازي، ويقدم نوعية الأطعمة التي تتميز بها منطقة جنوب ايطاليا، ويشتهر بقائمة طعام مختصرة، ترتكز بشكل أساسي على البيتزا والمعكرونة.

- مطعم Rick Stein at Barnes : يشرف عليه الطاهي، ريك شتاين، الذي يعد من أكثر الطهاة المحبوبين في عالم المطاعم، ويركز على السمك، الذي يُقدَّم في غرفة طعام تحظي بموقع جميل على ضفاف النهر. 

 

أعدت «إيلاف» المادة نقلا عن بلومبرغ، المادة الأصل منشورة على الرابط التالي

https://www.bloomberg.com/news/articles/2017-05-10/best-new-london-restaurants-right-now-in-2017


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار