القاهرة:&أدّى إرتفاع درجات الحرارة في القاهرة، إلى إنفجار سيّارة وتبيّن في ما بعد أن سبب الإنفجار هو إشتعال تانك البنزين، وأدّى الإنفجار إلى إصابة ثلاثة أشخاص.

إشتعال النيران
بسبب ارتفاع درجة الحرارة، انفجرت سيارة في حي الدقي بالقاهرة اليوم، وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص بحروق بسيطة.

انفجرت سيارة في مطلع كوبري (جسر) السادس من أكتوبر بحي الدقي بالقاهرة اليوم، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، ما أدّى إلى انفجار تانك البنزين، وإشتعال النيران فيها.

وقالت وكيل وزارة الصحة بالجيزة، الدكتورة هناء سرور، إن حادث إنفجار السيارة الملاكي الذي وقع الإثنين بمطلع كوبري أكتوبر بالدقي، أسفر عن إصابة 3 أشخاص بحروق بسيطة جراء إشتعال النيران، وتم نقلهم لمستشفى&العجوزة لعمل الإسعافات اللازمة.

وقال مصدر أمني لـ"إيلاف" إن قوات الأمن والمطافيء هرعت إلى موقع الحادث فور سماع دويّ الانفجار، وطُوقت المنطقة بالكامل، وعدلت خطوط سير السيارة في منطقة الدقي بالقاهرة.

وأضاف أن فرق الحماية المدنية أخمدت النيران فورًا، وبعد فحص السيارة المحترقة، وجد أن الإنفجار ليس ناجمًامن عمل إرهابي، مشيرًا إلى أن ارتفاع درجات الحرارة أدّى إلى إنفجار تانك البنزين، وإشتعال النيران بالسيارة.

وأوضح أن النيران إشتعلت في سيارة أخرى، وتفحمت أيضًا، بعد تعرضها لإنفجار مماثل، بعد وصول النيران إلى تانك البنزين.
وأشار إلى أنّ الحادث لم يسفر عن سقوط ضحايا، وأُصيب ثلاثة أشخاص بحروق سطحية، ونُقلوا إلى أقرب مستشفى لتلقّي العلاج اللازم.

&