ناصر بن حسين 

أعاد بيان وزارة الداخلية أول من أمس بشأن خلية القطيف والدمام الإرهابية إلى الواجهة اسم المطلوب البحريني حسن محمود علي عبدالله، الذي ينتمي إلى عائلة إرهابية. 
وكان قد تم قبل 10 أشهر ضبط شقيقه الأكبر "حسين"، الذي ارتبط بخاله الهالك سلمان الفرج، أحد مطلوبي قائمة الـ23. تلا ذلك قتل أخيه "علي" قبل 8 أشهر في إحدى المزارع.

بعد إعلان وزارة الداخلية، أول من أمس، إحباط محاولة استهداف ملعب الملك عبدالله الرياضي بجدة "الجوهرة"، والكشف عن خليّة القطيف والدمام، والتي ضمّت عددا من الأسماء، كان من بينها بحريني الجنسية، عادت الذاكرة باسم المطلوب الإرهابي حسن محمود علي عبدالله، إلى ما قبل 10 أشهر، حينما تم الكشف عن ضبط شقيقه الأكبر حسين محمود، الذي له ارتباط بخاله الهالك سلمان الفرج أحد مطلوبي القائمة الـ23 إرهابيا، وتلا ذلك ضبط أخيه علي محمود أيضا قبل 8 أشهر وهلاكه في إحدى المزارع، بعد ملاحقته إثر مشاركته في عدد من الجرائم الإرهابية. وأكدت الجهات المختصة بالبحرين، في بيان نشرته أول من أمس، أن المطلوب حسن غادر البلاد عام 2012 واستقر في مدينة الدمام، وجار البحث عنه والتعميم عليه لتسليمه للعدالة، جراء ما أقدم عليه. وتشير المعلومات المتواردة إلى أن عائلة العبدالله تعود إلى أم سعودية من "العواميّة" وأب بحريني غادر إلى إيران منذ زمن طويل وأقام فيها.