تعادل منتخب سلوفينيا لكرة القدم مع ضيفه الانكليزي صفر-صفر الثلاثاء في ليوبليانا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة من التصفيات الاوروبية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

وكان المدرب المؤقت غاريث ساوثغيت قد استبعد المهاجم واين روني صاحب 117 مباراة دولية عن تشكيلة انكلترا الاساسية وعاد بنقطة التعادل السلبي من ارض سلوفينيا في ليوبيليانا ضمن المجموعة السادسة.

وهذه اول دعسة ناقصة للانكليز بعد فوزهم على سلوفاكيا 1-صفر خارج ملعبهم ومالطا 2-صفر.

وكان الاتحاد الانكليزي اقال مؤخرا مدربه سام الاردايس على خلفية "المكيدة" التي نصبتها له صحيفة "دايلي تيليغراف"، علما بانه حقق مشوارا متواضعا في كاس اوروبا 2016 حيث خرج امام ايسلندا 1-2 في الدور الثاني عندما كان تحت اشراف المدرب روي هودجسون.

وفشل دانيال ستاريدج وجيسي لينغارد وثيو والكوت في حمل الشعلة، وبرغم دخول روني في اخر ربع ساعة (73) وماركوس راشفورد بقيت النتيجة متعادلة.

وساهم جو هارت حارس انكلترا بحصد نقطة التعادل عندما انقذ مرماه امام رومان بيزياك (10) ويوسيب ايليسيتش (70)، وابعد ركنيتين خطيرتين ببراعة (46 و48).

وسددت انكلترا ثلاث مرات فقط على المرمى، وهو ادنى معدل لها منذ مواجهة كوستاريكا في كأس العالم 2014.

وبرغم تعادلها، احتفظت انكلترا بصدارتها بسبع نقاط بفارق نقطتين عن ليتوانيا التي فازت على ضيفتها مالطا 2-صفر في فيلنيوس بهدفي فيودور تشرنيخ (76) وارفيداس نوفيكوفاس (84 من ركلة جزاء).

فوز سلوفاكيا على اسكتلندا

وفاز منتخب سلوفاكيا لكرة القدم على ضيفه الاسكتلندي 3-صفر الثلاثاء في ترنافا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة من التصفيات الاوروبية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

وسجل روبرت ماك (18 و56) وادم نيميتش (68) الاهداف.

&فوز ليتوانيا على مالطا 2-صفر

وفاز منتخب ليتوانيا لكرة القدم على ضيفه المالطي 2-صفر الثلاثاء في فيلنيوس في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة من التصفيات الاوروبية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

وسجل فيودور تشرنيخ (76) وارفيداس نوفيكوفاس (84 من ركلة جزاء) .

في ما يلي ترتيب المجموعة السادسة من التصفيات الاوروبية لكرة القدم المؤهلة الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا بعد الجولة الثالثة:

المنتخب & & & & & &لعب &فاز &تعادل &خسر &له &عليه &نقاطه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انكلترا & & & & & & 3 & &2 & & 1 & & - & 3 & &- & & &7

ليتوانيا & & & & & & 3 & &1 & & 2 & & - & 5 & &3 & & &5

سلوفينيا & & & & & &3 & &1 & & 2 & & - & 3 & &2 & & &5

اسكتلندا & & & & & &3 & &1 & & 1 & & 1 & 6 & &5 & & &4

سلوفاكيا & & & & & &3 & &1 & & - & & 2 & 3 & &2 & & &3

مالطا & & & & & & & 3 & &- & & - & & 3 & 1 & &9 & & &-

&

&

شاهد ملخص مباراة إنكلترا وسلوفينيا

&

&

&

شاهد ملخص مباراة سلوفاكيا واسكتلندا