يعتقد الأسطورة الفرنسية تيري هنري النجم السابق لنادي أرسنال الإنكليزي بأن مشجعي نادي شمال لندن مشتاقون لرؤية فوز مديرهم الفني الفرنسي ارسين فينغر على نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد في مباريات الدوري الانكليزي الممتاز ، وذلك عندما يحل "الغنرز" ضيفاً على "الشياطين الحمر" في مسرح الأحلام بالأولد ترافورد ، اليوم السبت في لقاء الجولة الثانية عشر من الدوري.

 ولم ينجح فينغر في تسجيل أي انتصار على اي فريق دربه مورينيو في مباريات البريمير ليغ، بعد أن التقى الثنائي 11 مرة في الماضي، حيث انتهت خمس من تلك المباريات بفوز "السبيشل وان"، في حين تعادل الفريقان في المباريات الست الباقية، رغم أن المدرب الفرنسي استطاع أن يقود فريقه لهزيمة تشلسي تحت قيادة مورينيو في مباراة الدرع الخيرية الموسم الماضي. 
 
ويعتقد المهاجم الفرنسي الذي سجل 174 هدفاً في 254 مباراة لأرسنال بين عامي 1999 و2007، بأن لقاء الفريقين سيكون "صعباً" للغاية في ظل ما تضمه تشكيلتهما ، لكنه يأمل بأن ينهي مديره الفني السابق (فينغر) المدة الطويلة بعدم قدرته على تحقيق أي فوز على المدرب البرتغالي في مباريات الدوري الممتاز ، وذلك بالانتصار عليه اليوم السبت.
 
ونقلت صحيفة "ايفنيننج ستاندارد" الانكليزية حديث هنري لشبكة "سكاي سبورتس " عندما تساءل "هل سيستطيع ارسين فينغر من الفوز في أي مباراة على جوزيه مورينيو في البريمير ليغ؟ هذا ما يرغب الجميع برؤيته".
 
وأضاف المهاجم الذي أحرز 51 هدفاً في 123 مباراة لبلاده "من الواضح أن مورينيو يفعل شيئاً من الناحية التكتيكية التي تمنع فوز فينغر، ولكن رغم ذلك، كان لدى المدرب الفرنسي الكثير من الفرص للانتصار على البرتغالي، وأتحدث هنا عن البريمير ليغ، وبالتالي متى سيحدث ذلك؟ ستكون مباراة يوم السبت صعبة لكلا الناديين".
 
واختتم هنري حديثه قائلاً "ربما لم يكن الوقت مثالياً لمانشستر يونايتد لتوقف الدوري بسبب مباريات الفيفا، بعد انتصاره في آخر مباراته. مباراة السبت شعارها "لا بد من الفوز" بالنسبة إلى الشياطين الحمر إذا كان يريد البقاء على مقربة من قمة ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز".