بات شباب الأردن شريكا للجزيرة في الصدارة بعد فوزه على مضيفه منشية بني حسن 2-1 السبت على استاد الأمير علي في المفرق في ختام المرحلة الرابعة من الدوري الاردني لكرة القدم.

وتقدم منشية بني حسن بهدف مبكر سجله سليمان العزام في الدقيقة (8).

وفي الشوط الثاني، نجح شباب الأردن في قلب النتيجة مسجلاً هدفين حملا إمضاء لؤي عمران (64) ورائد النواطير (82 من ركلة جزاء).

ورفع الفوز رصيد شباب الأردن الى 9 نقاط متقدماً بفارق الأهداف على الجزيرة الذي تعثر في انطلاق الجولة بالخسارة امام الصريح صفر-1، فيما بقي رصيد منشية بني حسن 7 نقاط في المركز الرابع.

وعلى استاد الحسن في إربد إنتهت قمة مباريات هذه المرحلة بين الرمثا وضيفه الوحدات بالتعادل السلبي.

وشهدت المباراة تفوق الرمثا في الشوط الأول، والوحدات في الثاني، وكان لحارسي المرمى عبد الله الزعبي وعامر شفيع دوراً مهماً في المحافظة على نظافة الشباك.

ورفع الوحدات حامل اللقب رصيده الى 5 نقاط، فيما ارتفع رصيد الرمثا الى نقطتين في المركز الحادي عشر قبل الأخير.

وفشل الوحدات في تحقيق الفوز للجولة الثالثة على التوالي بعدما حقق الفوز بثلاثية على البقعة في الجولة الأولى، فيما اخفق الرمثا الذي عين المدرب الوطني ناجح ذيابات بديلاً للعراقي اكرم سلمان، في تحقيق الفوز الاول مكتفياً بالتعادل للمرة الثانية، مقابل خسارتين.

بدوره، نجح الفيصلي في مصالحة جماهيره وحقق فوزه الأول بعد تعادلين وخسارة، وذلك على حساب مضيفه الاهلي 2-1 على استاد عمان الدولي.

وقاد الفيصلي المدرب المؤقت فراس الخلايلة بعد إقالة العراقي ثائر جسام عقب التعادل مع منشية بني حسن في الجولة الماضية.

وتقدم الفيصلي بنيران صديقة عندما سجل مدافع الاهلي محمد عاصي خطأ في مرماه (45)، رد عليه الليبيري ماركوس بهدف التعادل (53)، قبل أن يخطف بلال قويدر هدف الفوز للفيصلي (87).

وارتقى الفيصلي الى المركز الثامن وله 5 نقاط بفارق الأهداف خلف الوحدات، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 6 نقاط في المركز السادس.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- شباب الاردن 9 نقاط من 4 مباريات

2- الجزيرة 9 من 4

3- الحسين 8 من 4

4- منشية بني حسن 7 من 3

5- الصريح 7 من 4