قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

انفرد الحسين ومنشية بني حسن مؤقتا بصدارة الدوري الاردني لكرة القدم بفوز الاول على ذات راس 2-1، والثاني على الاهلي 2-صفر الاربعاء في افتتاح المرحلة الثانية.

ورفع كل من الفريقين رصيده الى 6 نقاط بفارق 3 نقاط امام الوحدات حامل اللقب الذي يلتقي مع سحاب الخميس في ختام المرحلة، وشباب الاردن والجزيرة اللذين يلتقيان غدا ايضا، فيما تجمد رصيد الاهلي عند 3 نقاط وبقي ذات راس بدون رصيد.

في المباراة الاولى على استاد الامير فيصل في مدينة الكرك، نجح الحسين في قلب تأخره بهدف أمام مضيفه ذات راس الى فوز بهدفين.

وتقدم ذات راس عبر التونسي مروان الغول في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، ورد احمد غازي بهدف التعادل من ركلة جزاء ايضا في الدقيقة 79، قبل ان يسجل سمير رجا الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وفي الثانية على استاد الأمير علي بالمفرق، حقق منشية بني حسن الصاعد من دوري الدرجة الأولى فوزه الثاني على التوالي وجاء على حساب ضيفه الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما السنغالي ديمبا (63) وخلدون الخزام (78).

وفي مباراة ثالثة على ملعب البتراء، حقق الصريح فوزه الأول في المسابقة وكان بشق النفس على مضيفه البقعة بهدف وحيد سجله العاجي ايمانويل من ركلة جزاء في الدقيقة 27.

وبات رصيد الصريح 3 نقاط، فيما بقي البقعة الذي خسر مباراته الاولى أمام الوحدات صفر-3 برصيد خال.

ويلعب الخميس ايضا الرمثا مع الفيصلي.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- منشية بني حسن 6 نقاط من مباراتين

2- الحسين اربد 6 من 2

3- الوحدات 3 من 1

4- شباب الاردن 3 من 1

5- الجزيرة 3 من 1