أصبح الإيطالي انطونيو كونتي أول مدرب لنادي تشيلسي ينجح في قيادة الفريق لتحقيق سبعة انتصارات متتالية في الدوري الإنكليزي الممتاز منذ موسم 2006-2007 بعدما حقق نفس الانجاز مع البرتغالي جوزيه مورينيو .

 وحقق تشيلسي مع الإيطالي كونتي العلامة الكاملة منذ إنطلاقة الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، حيث فاز بجميع مبارياته السبع التي أعقبت خسارته من نادي أرسنال في الجولة السادسة بثلاثية نظيفة.
 
ونجح كونتي في قيادة البلوز للفوز على هال سيتي بهدفين نظيفين في الجولة السابعة ثم الفوز على ليستر سيتي بثلاثية نظيفة في الجولة الثامنة، ثم أسقط مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في الجولة التاسعة، ثم فاز بعدها على ساوثهامبتون بثنائية نظيفة في الجولة العاشرة، اعقبها بذلك تحقيقه لإنتصار تاريخي على ايفرتون بفوزه عليه بخماسية نظيفة في الجولة الحادية عشرة ، كما تغلب على ميدلزبره بهدف وحيد في الجولة الثانية عشرة ، قبل ان يختم سلسلة انتصاراته حتى الآن بالفوز على توتنهام هوتسبير بهدفين لهدف في الجولة الثالثة عشرة ، حيث سجل هجومه 19 هدفًا على مدار سبعة انتصارات ، بينما لم تتلقَ شباكه سوى هدف واحد.
 
و بفضل الانتصارات السبعة التي حققها الفريق مع كونتي نجح تشيلسي في إعتلاء صدارة الترتيب العام للدوري الإنكليزي الممتاز متقدمًا على أندية مانشستر سيتي وليفربول وأرسنال.
 
ويعتبر البرتغالي مورينيو آخر مدرب قاد تشيلسي لتحقيق سبعة انتصارات متتالية في مسابقة " البريميرليغ " في موسم 2006-2007 ، غير انه فشل في نهاية المنافسات في الاحتفاظ بلقب البطولة بعدما خطف منه منافسه نادي مانشستر يونايتد .