منح مدرب نادي تشلسي الإنكليزي، الإيطالي أنطونيو كونتي لاعب خط وسطه الإسباني سيسك فابريغاس الضوء الأخضر من أجل الرحيل عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الحالي على سبيل الإعارة.

وذكرت صحيفة التايمز البريطانية أن المدرب الإيطالي للبلوز كونتي وافق على تسريح لاعبه الدولي الإسباني سيسك فابريغاس وانتقاله إلى الدوري الإيطالي على سبيل الإعارة حتى نهاية هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن ميلان الإيطالي هو الوجهة شبه الأكيدة للنجم الإسباني حيث دخل اللاعب في مفاوضات مع إدارة النادي لإتمام عملية الانتقال.

وأشارت إلى أن فابريغاس أبدى استعداده التام من أجل تخفيض راتبه من أجل تسهيل عملية الانتقال وارتداء قميص الروسنيري في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولفتت إلى أن الصفقة المرتقبة ستكون على شكل إعارة لمدة نصف موسم على أن تتحمل إدارة تشلسي جزء من راتب صانع الألعاب الإسباني مقابل منح المدرب الإيطالي كونتي فرصة التعاقد مع لاعب خط وسط جديد في يناير المقبل.

وأخرج كونتي لاعبه الإسباني من حساباته منذ بداية الموسم في ظل اعتماده على خطة 3/4/3 كما أنه لم يدفع بفابريغاس مع البلوز سوى في مباراة واحدة في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم.