قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كذب متوسط الميدان الإسباني سيسك فابريغاس نجم تشيلسي الإنكليزي التقارير التي تحدثت عن رحيله المرتقب من صفوف النادي اللندني خلال الانتقالات الصيفية الحالية واصفا إياها بـ "الشائعات".

&وأوضح فابريغاس في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" &مغرداً :" أنا مستمر مع تشلسي حتى إشعار آخر " ، مؤكداً في نفس الوقت على الدعم الذي يحظى به من المدير الفني الإيطالي انطونيو كونتي رغم عدم إشراكه له في المباريات الرسمية .
&
و أكد فابريغاس في ذات التغريدة بان كونتي لم يتحدث معه إطلاقا عن مستقبله في النادي رغم ما يتردد عن ذلك في وسائل الإعلام ، حتى ان اللاعب ذهب إلى ابعد من ذلك عندما أكد بان كونتي ابلغه بالاعتماد عليه لإنجاح تجربته على رأس النادي اللندني.
&
و استطرد فابريغاس في توضيحاته :" سوف أستمر في القتال حتى النهاية من اجل اثبات نفسي في التشكيلة الرسمية للفريق و تقديم أفضل أداء لي لمساعدة الفريق على تحقيق النتائج الإيجابية".
&
هذا واختار فابريغاس تضمين تغريدته بصورة يظهر فيها وهو يقبل كأس البريميرليغ الذي توج به مع تشيلسي في موسم 2014-2015 في إشارة واضحة إلى أن وضعيته الحالية مجرد سحابة صيفية عابرة لن تستمر ، وأن حماسه و لياقته يؤهلانه لاسترجاع مكانته في أقرب وقت.
&
و تأتي تغريدة فابريغاس بعد ثلاث جولات من التهميش من قبل الإيطالي كونتي الذي وضع ثقته في الوافد الجديد من نادي ليستر سيتي الفرنسي نغولو كانتي ، و مما يزيد من متاعب لاعب الوسط الإسباني و يقلل من فرصته في العودة إلى التشكيلة الأساسية للبلوز أن الفريق سجل العلامة الكاملة في منافسات الدروي الإنكليزي ، بعدما حقق ثلاثة انتصارات في ثلاث جولات ليعتلي صدارة الترتيب العام لمسابقة البريمرليغ مناصفة مع قطبا مدينة مانشستر "اليونايتد و السيتي " برصيد تسع نقاط.
&
و أشارت تقارير عديدة في الصحافة البريطانية عن قرب رحيل فابريغاس عن نادي تشيلسي ، مرشحة عودته إلى اسبانيا عبر بوابة ريال مدريد ، كما أكدت ان كونتي قد فقد الثقة في اللاعب بسبب كسله و قلة اجتهاده في التدريبات.
&