يحتاج هجوم نادي ريال مدريد إلى تسجيل هدف واحد فقط ليرفع رصيده التهديفي تحت إشراف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى 100 هدف بعدما سجل حتى الآن 99 هدفًا في مختلف الاستحقاقات الرسمية .

 ورفع النادي الملكي رصيده التهديفي منذ تولي زيدان رئاسة جهازه الفني مطلع العام الجاري إلى 99 هدفا في جميع الاستحقاقات، وذلك بعد فوزه بهدفين نظيفين على نادي سبورتينغ خيخون ضمن الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الإسباني.
 
وبلغ ريال مدريد تحت إشراف المدرب زيدان سقف الـ 99 هدفًا في 33 مباراة ليحقق بذلك معدلاً تهديفيًا بلغ ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة، وهو المعدل الذي يترجم الأسلوب الهجومي الذي يطبقه زيدان في تكتيك " النادي الملكي ". 
 
وستكون المباراة ضد الغريم التقليدي نادي برشلونة السبت المقبل في "كلاسيكو الأرض" في قمة مباريات الجولة الرابعة عشرة فرصة لكتيبة زيدان للتوقيع على الهدف رقم " 100 " ، خاصة أن ظروف النادي الكتالوني لا تبشر بخير بعد توالي انتكاساته هذا العام في الدوري المحلي، وتخلفه عن الصدارة بفارق ست نقاط كاملة عن المتصدر نادي ريال مدريد .
 
وبفضل الـ 99 هدفا التي سجلها الهجوم " الأبيض الملكي" في عهد زيدان نجح ريال مدريد في إحراز لقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، كما انه يتربع حالياً على صدارة الدوري الإسباني فضلاً عن تأهله مبكراً للدور الثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.