قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يواجه الإسباني سيرجيو راموس مدافع نادي ريال مدريد والبرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة خطر الغياب عن مباراة &"الكلاسيكو الإسباني " التي ستقام بين الغريمين التقليديين والمزمع إقامتها في الثالث من شهر ديسمبر المقبل على ملعب "الكامب نو" معقل النادي الكتالوني ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإسباني.

&هذا ويتعين على الثنائي " راموس و نيمار" تفادي الحصول على البطاقة الصفراء الخامسة في الجولة الثالثة عشرة بنهاية الأسبوع الجاري، وذلك عندما يستضيف ريال مدريد نظيره سبورتنيغ خيخون، فيما يحل برشلونة ضيفًا على ريال سوسيداد.
&
وبحسب تقرير لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد حصل راموس على أربع بطاقات صفراء هذا الموسم في مباريات ريال مدريد ضد أندية سوسيداد واوساسونا واسبانيول و فياريال، بينما أشهرت البطاقة الصفراء في وجه نيمار في مباريات برشلونة ضد أندية ليغانيس وفالنسيا وإشبيلية وغرناطة.
&
وبحسب لوائح الاتحاد الإسباني، فإن أي لاعب يحصل على خمس بطاقات صفراء يعتبر موقوفًا عن المباراة الموالية بطريقة آلية، حيث سبق لبرشلونة أن فقد جهود مهاجمه الاورغوياني لويس سواريز في مباراته ضد ملقة بسبب حصوله على خمس بطاقات صفراء.
&
هذا وسيضطر راموس ونيمار إلى خوض مباراتي فريقيهما في الجولة الثالثة عشرة تحت ضغط تهديد الإيقاف والغياب عن أهم مباراة في الموسم، ليس في إسبانيا فحسب، بل في العالم أجمع، شأنهما شأن مدربيهما الفرنسي زين الدين زيدان والإسباني لويس انريكي، وذلك لصعوبة إيجاد البديل الأنسب في تشكيلتهما بالنظر إلى مكانة النجمين في فريقيهما.