GMT 17:00 2016 الإثنين 19 ديسمبر GMT 16:09 2016 الإثنين 19 ديسمبر  :آخر تحديث
بسبب تجاهله طرد مدافع النادي الملكي

رونالدو وراموس يسخران من حكم نهائي مونديال الأندية

محمد عمر

أثار الحكم الزامبي جاني سيكازوي الذي أدار المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية بين ريال مدريد الإسباني وكاشيما انتلرز اليابانين سخرية وتهكم لاعبا النادي الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو والإسباني سيرجيو راموس، بسبب تجاهل الحكم طرد الأخير.

وشهدت المباراة حصول قائد ريال مدريد على بطاقة صفراء في الدقيقة 55 بسبب تدخل عنيف على أحد اللاعبين اليابانيين، قبل أن يرتكب مخالفة أخرى كان من المفترض أن يحصل بموجبها على البطاقة الصفراء الثانية وبالتالي الطرد.

وبعد تدخل راموس الثاني، ظهر الحكم الزامبي وقد بدا وكأنه يريد إشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه قائد الفريق الملكي، قبل أن يتراجع عن قراره لينجو اللاعب من الطرد في لقطة أثارت الكثير من الجدل.

وعقب المباراة وتحديدا قبل صعود اللاعبين إلى المنصة تمهيدا للتتويج باللقب العالمي، رصدت عدسات الكاميرا الثنائي رونالدو وراموس وهما يتهكمان على الواقعة، حيث ظهر راموس من خلال مقطع فيديو وقد بدا أنه يتحدث عن الواقعة المثيرة للجدل، الأمر الذي أثار ضحكات رونالدو.

جدير بالذكر أن رونالدو قاد ريال مدريد إلى احراز لقب بطل العالم للأندية بتسجيله ثلاثية في المباراة التي فاز بها الفريق الملكي على كاشيما انتلرز الياباني 4-2 (الوقت الاصلي 2-2) بعد التمديد في اللقاء الذي أقيم الأحد على ملعب يوكوهاما الدولي.

شاهد الفيديو:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة