قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نشرت صحيفة "ماركا" الاسبانية صورة لما قالت انه غلاف العدد الذي سيصدر الثلاثاء من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، يتصدره نجم ريال مدريد الاسباني والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو حاملا جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم.

ومن المقرر ان تعلن المجلة الفرنسية مساء الاثنين اسم الفائز بالكرة الذهبية لافضل لاعب في 2016، ورونالدو هو الاوفر حظا بعد قيادته ريال مدريد للقبه الحادي عشر في دوري ابطال اوروبا ومساهمته في حصول البرتغال على لقبها الاول بتتويجها بطلة لكأس اوروبا 2016 على حساب فرنسا المضيفة.

الا ان "ماركا" المقربة من ريال مدريد، نشرت على موقعها الالكتروني ما قالت انه غلاف "فرانس فوتبول" لعدد الثلاثاء، وعليه يظهر رونالدو مرتديا سترة سوداء اللون وقميصا ابيض، وهو يحمل الكرة الذهبية بيده اليسرى، وعلى وجهه علامات التعجب. وكتب الى جانبه عنوان "الكرة الذهبية 2016، كريستيانو رونالدو يتوج!".

وعلى الغلاف ايضا، تصريح لمهاجم منتخب فرنسا واتلتيكو مدريد الاسباني انطوان غريزمان يقول فيه: "جئت خلف عملاقين"، في اشارة لرونالدو وغريمه في برشلونة الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي.

واللاعبون الثلاثة كانوا المرشحين لنيل الكرة الذهبية التي تمنحها المجلة، وهم ايضا مرشحون لجائزة افضل لاعب في العالم التي سيمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في كانون الثاني/يناير.

وكانت المجلة والاتحاد على شراكة لمنح جائزة الكرة الذهبية منذ العام 2010، الا ان الجائزة عادت حصرا الى المجلة بدءا من هذه السنة.