قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سيغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن حفل مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الخاص بمنح جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن رونالدو رونالدو لن يحضر حفل الكرة الذهبية، الذي سيقام مساء الإثنين في العاصمة الفرنسية باريس.

وبحسب الصحيفة فإن الدون لن يكون قادرا على الحضور إلى باريس للمشاركة في الحفل بسبب سفره رفقة ريال مدريد إلى اليابان استعدادا لخوض غمار بطولة كأس العالم للأندية.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو سيحضر الحفل عن طريق فيديو حي ومباشر من اليابان أو مقطع فيديو مسجل له مسبقا، مع العلم أن الحفل سيقام في الساعة الرابعة فجرا بتوقيت اليابان.

وكان رونالدو قد سافر رفقة بعثة ريال مدريد ظهر الأحد إلى اليابان ومن المتوقع أن تظل بعثة الفريق 13 ساعة ونصف في الهواء قبل الهبوط في الأراضي اليابانية.

وأظهر النجم البرتغالي ثقته الكبيرة للفوز بالكرة الذهبية للمرة الرابعة في تاريخه، وذلك بعدما صبغ شعره باللون الذهبي في التدريبات الأخيرة للفريق الملكي.

ويبدو كريستيانو رونالدو الأوفر حظا للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم التي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، بعد إحرازه مع فريقه ريال مدريد لقبي دوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشرة في تاريخه، وكأس أوروبا للمنتخبات مع البرتغال للمرة الأولى في تاريخها الصيف الماضي.