قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يستهدف النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي تحطيم رقم غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مواجهة الفريق المقبلة أمام بروسيا مونشنغلادباخ الألماني ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي يضع عينه على تحطيم رقم الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو كأفضل هداف في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا خلال موسم واحد.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن البرغوث الأرجنتيني لديه تسعة أهداف في النسخة الحالية لدوري الأبطال حيث خاض أربع مواجهات في الدور الأول وغاب عن اللقاء الخامس بسبب الإصابة.

وأشارت إلى أن النجم البرتغالي رونالدو يمتلك في سجله 11 هدفاً في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في موسم 2013/2014 وهو أكبر عدد من الأهداف التي سجلها لاعب واحد في نسخة واحدة في الدور الأول من البطولة القارية.

ولفتت إلى أن ميسي يتطلع أيضاً إلى تقليص فارق الأهداف بينه وبين كريستيانو رونالدو حيث يتخلف البرغوث الأرجنتيني بفارق ثلاثة أهداف عن الدون صاحب الـ95 هدفاً كأكثر هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

وضمن برشلونة تأهله في الجولة السابقة كمتصدر للمجموعة كما أن منافسه الأبرز مانشستر سيتي الإنكليزي سوف يلحقه إلى دور الـ16 كوصيف.