تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى دوار جوي وتقيؤ خلال الرحلة الجوية من البرازيل إلى الأرجنتيني والتي سافر على متنها برفقة بعثة "التانغو".

وذكر راديو لاريد الأرجنتيني أن نجم برشلونة ميسي أصيب بدوار وحالة تقيؤ خلال الرحلة الجوية ولم يكن هو اللاعب الوحيد الذي عانى من الأمر بل طال عدداً آخر من زملائه.

وأضافت الإذاعة الأرجنتينية أن الجهاز الطبي للمنتخب الأول تدخل بسرعة لتقديم الإسعافات الأولية والمطلوبة للاعبين لإنهاء الوضع.

وأوضح المتحدث الرسمي للمنتخب الأرجنتيني أن مشاكل حدثت بالفعل في رحلة البرازيل إلى الأرجنتين وعانى منها بعض اللاعبين مؤكداً أن ما حدث يعد شيئاً طبيعياً يحدث عادة بسبب طبيعة الخط الجوي الذي تلتزم به الطائرات أثناء سفرها لمدينة سان خوان.

وعاني ميسي في أكثر من مناسبة من "التقيؤ" سواء مع فريقه برشلونة الإسباني أو منتخب بلاده لكن الأطباء يؤكدون في كل مرة بأن "لا خطر" على حياة النجم الأرجنتيني.

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لمواجهة كولومبيا ضمن تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2018 بعد السقوط الكبير أمام البرازيل بثلاثية نظيفة في الجولة السابقة من التصفيات المونديالية.

وتحتل الأرجنتين المركز السادس في تصفيات كأس العالم برصيد 16 نقطة بفارق نقطة عن المركز الخامس الذي يعد آخر المراكز المؤهلة إلى المونديال بعد خوض ملحق مع خامس القارة الآسيوية.