قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

شن المدافع الإنكليزي الأسبق جيمي كاراغر هجوماً حاداً على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو معرباً عن قناعته بأن الأخير يبحث عن المجد الشخصي أكثر من العمل الجماعي.

وقال كاراغر في تصريحات لصحيفة ديلي ميل البريطانية إن سعادة كريستيانو رونالدو بالفوز بالكرة الذهبية ستكون أكبر بكثير من سعادته بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مؤكداً أن هذا هو "الإحساس" الذي يعطيه النجم البرتغالي للجميع.

وأشار إلى أن أبرز مثال حول طموحات رونالدو كان في لقاء ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الليغا لافتاً إلى أنه لم يستطع التوقف عن الضحك عندما شاهده يعترض على هدف زميله ألفارو موراتا.

وكان كريستيانو رونالدو قد رفع ذراعه فور تسجيل زميله موراتا هدف الفوز على أتلتيك بلباو في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وبدا البرتغالي وكأنه يريد من الحكم إلغاء الهدف واحتساب "تسلل".

وشدد على أن البرتغالي طالب بعدم احتساب هدف موراتا بسبب وضعية التسلل منوهاً أن زملائه قد يقولوا أن الناس ركزوا على اللقطة بشكل خاطئ قبل أن يؤكد بأن الصور وحدها كافية.

وحول رأيه بالمقارنة بين النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، أوضح أن هناك فرق واضح بين البرتغالي والأرجنتيني مؤكداً أنه لم يسبق أن أخفى ميوله وأنه يقف دائماً في صف ميسي بنسبة 100%