قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عين النجم البرتغالي في نادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو ابنة وكيل أعماله الشهير خورخي مينديز في منصب هام يتعلق بإدارة جانب من أعماله.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قام بتعيين ابنة وكيل أعماله الشهير خورخي مينديز في منصب مديرة الاتصالات.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن ماريسا مينديز البالغة من العمر 25 عاماً سوف تكون مسؤولة بشكل كامل عن نشاط الدون البرتغالي على مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها مثل "تويتر" و"فيسبوك" و"إنستغرام"...إلخ

وأشارت إلى أن قائد منتخب البرتغال لديه ما يقرب من 244 مليون متابع على كافة صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي وهو عدد ضخم للغاية يتطلب تواجد شخصية متفرغة تماماً لإدارة كافة الحسابات الشخصية.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت في عام 2015 أن علاقة عاطفية بين النجم البرتغالي وابنة وكيل أعماله خورخي مينديز قبل أن يتم التأكد تماماً بعدم صحة تلك الشائعات والتكهنات.

وساهم كريستيانو رونالدو بفوز فريقه ريال مدريد على ضيفه ليغا وارسو البولندي بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا أوروبا عبر تمريره كرتين حاسمتين لزملائه فيما لم ينجح في الوصول إلى الشباك البولندية.


&