لا يزال مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني غامضاً في ظل التقارير المتضاربة حول استمراره مع الفريق الملكي من عدمه.

وذكرت صحيفة الكونفيدنسيال الإسبانية أن إدارة ريال مدريد تسعى جاهدة لتمديد عقد النجم البرتغالي مع نادي العاصمة خلافاً لما أشيع قبل أيام قليلة حول إمكانية مغادرة الدون إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية أكدت إمكانية مغادرة الدولي البرتغالي إلى النادي الباريسي بعد اجتماع ضم كريستيانو رونالدو بالرئيس ناصر الخليفي في الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن علاقة النجم البرتغالي تحسنت بشكل لافت في الأسابيع القليلة الماضية بعدما استعاد اللاعب تألقه وغزارته التهديفية في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن إدارة النادي الملكي بدأت مفاوضاتها مع وكيل أعمال الدون البرتغالي من أجل تمديد عقده الذي ينتهي في ملعب سانتياغو برنابيو صيف عام 2018.

ولفتت إلى أن النادي الملكي يبدي رغبة قوية في تمديد عقد كريستيانو رونالدو لعامين إضافيين ما يعني إمكانية تجديد التعاقد بين الطرفين حتى عام 2020 حينها سيكون النجم البرتغالي في الـ35 من عمره.

واوضحت أن النادي الأبيض يدرس منح كريستيانو رونالدو راتباً خيالياً يجبره على إنهاء مسيرته الكروية في نادي العاصمة الإسبانية وعدم التفكير في الانتقال إلى صفوف نادٍ آخر.

&
&