أكد النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني أن علاقته مع زميله في الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو جيدة، مشيرا إلى أنه لا توجد "ي مشاكل بينهما.

وقال بيل في مقابلة مع صحيفة "ذي تايمز" البريطانية: "علاقتنا جيدة، الصحافة تخترع الكثير من الأشياء، لم تقع بيننا أي مشكلة ولم أتشاجر معه، إنه شخص شغوف على أرض الملعب. العالم بأكمله يعرف هذا".

وأضاف: "إنه يقدم كل ما لديه على أرض الملعب وهذا ظهر أمام فولفسبورغ، كان في المكان المناسب في اللحظة المناسبة، نحن لا نهتم بمن يسجل الأهداف، الأمر الوحيد الذي نرغب فيه هو التتويج بالألقاب".

وتابع "انه يتحدث الانكليزية، وساعدني كثيرا عندما وصلت هنا لأول مرة".

من جانب آخر أعرب بيل عن ثقته في قدرته على مساعدة ريال مدريد للتأهل لنهائي دوري ابطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي الإنكليزي وقال: "دوري الأبطال يعني كل شيء بالنسبة لهذا النادي، إنه أولويته في كل عام، فزنا به 10 مرات أكثر من أي فريق آخر، حينما وصلت لريال مدريد كانت أكثر كلمة أسمعها هي (العاشرة)".

وأضاف "نعرف بأنها ستكون مباراة صعبة، نصف نهائي دوري الأبطال مرحلة صعبة دائمة، آمل ان نتمكن من تقديم مباراة جيدة والعودة بنتيجة إيجابية".

وتابع "ملعب الاتحاد ملعب جيد، ميدانه كبير وأرضيته جيدة جدا، وهو مسرح مناسب للمباراة، نأمل تقديم مباراة كبيرة والعودة مظفرين، خضت بعض المباريات الجيدة هناك، لقد سجلت الأهداف، من الجيد تذكر هذا، ولكن نعرف بانها ستكون مباراة جيدة، منافسنا يخوض لحظة جيدة، ونحن أيضا، من المؤكد انها ستكون مباراة مليئة بالإثارة".

وختم بيل تصريحاته بالحديث عن مدرب الفريق، الفرنسي زين الدين زيدان وقال: "فاز بدوري الأبطال كلاعب وأيضا كمساعد لكارلو أنشيلوتي ويعرف أهمية الأمر، إنه أيضا يعرف النادي أفضل من أي شخص، نحترمه كثيرا ونثق فيما يقول أننا سنفعله على أرض الملعب، إنه يثق بنا وهذا انعكس على الأداء".