&يعول الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني على نجمه الويلزي غاريث بيل في لقاء الكلاسيكو المقبل ضد الغريم التقليدي برشلونة على ملعب كامب نو في الجولة الحادية والثلاثين من الليغا.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الدولي الويلزي غاريث بيل سوف يكون أبرز ركائز خطة المدرب زيدان في مواجهة الكلاسيكو المقبلة في ميدان برشلونة.
&
وأضافت الصحيفة المدريدية أن النجم الويلزي لم يلتحق بمنتخب بلاده لخوض مباراتين وديتين استعداداً لنهائيات كأس أمم أوروبا وفضل البقاء في العاصمة الإسبانية.
&
وأشارت إلى أن تواجد بيل في مدريد وضع المدرب زيدان في موقف رائع من خلال تحضير اللاعب بشكل جيد للغاية وبناء خطة الكلاسيكو عليه.
&
ولفتت إلى أن زيدان تكلم من لاعبه الويلزي وأكد له ثقته الكاملة بإمكانياته الفنية وقدرته على استعادة كامل تألقه مع الفريق الملكي في الفترة المقبلة من الموسم.
&
وأوضحت أن زيدان أبدى سعادته الكبيرة بمجهود اللاعب الكبير في التدريبات ما يكشف رغبة غاريث بيل في الحصول على ثقة مدربه والتألق مع الميرنغي.
&
وأكملت أن زيدان أكد لنجمه الويلزي أنه يتمتع بقوة غير طبيعية مطالباً إياه بضرورة التسديد خلال التقاء الطرفين في الفالديبياس مقر تدريبات الفريق الأبيض.
&
وتألق غاريث بيل مع المدرب رافائيل بينيتيز لكن الإصابة أبعدته لفترة طويلة عن الملاعب وعاد مؤخراً لكي يلعب مع المدرب الجديد زيدان وأحرز عدة أهداف بعد استعادة عافيته كان آخرها في لقاء إشبيلية على ملعب سانتياغو برنابيو قبل فترة التوقف الدولي.
&