قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ينوي الدولي الكولومبي جيميس رورديغيز متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، الحديث مع مسئولي ناديه بشأن تحسين عقده ورفع راتبه السنوي ليتساوى مع أعلى رواتب زملائه في صفوف الفريق الملكي.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن النجم الكولومبي أوعز موكله خورخي مينديز الدخول في مفاوضات مع إدارة النادي الملكي من أجل تحسين عقده الحالي، كمكافأة له على المجهودات التي قدمها مع الفريق منذ انتقاله إليه في الموسم الماضي قادما من موناكو الفرنسي مقابل 80 مليون يورو.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن اللاعب الكولومبي غير راض عن تواجده في الصف الثالث في قائمة الأجور بالنادي الملكي مع البرازيلي مارسيلو والبرتغالي بيبي والألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش والفرنسي رافائيل فاران، والذين يكسبون ما ببين 4.5 و 6 ملايين يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن رورديغيز يرغب في بتحسين عقده ورفع راتبه السنوي ليصل إلى 10 مليون يورو، على غرار غاريث بيل، وسيرجيو راموس الذي تم تجديد عقده مؤخرا.

ورأت الصحيفة أن مطالبة اللاعب بتحسين عقده، مشكلة جديدة تواجه النادي الملكي، في ظل خلافات اللاعب من مدرب الفريق رافائيل بينيتيز الذي لا يفضل الاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية.

وتكهنت الصحيفة بأن إدارة النادي الملكي قد تتخلى عن النجم الكولومبي، تماما كما تخلت عن النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بعد خلافات اللاعب مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز حول عقده.

&