قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&قطع نادي ريال مدريد الإسباني الشك باليقين وأكد أنه يتمسك بقوة بنجمه الويلزي غاريث بيل حيث سيكون النجم الأول للفريق الملكي بعد خروج الدون كريستيانو رونالدو ومغادرته قلعة سانتياغو برنابيو.

&وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إدارة ريال مدريد بدأت محادثات ومفاوضات مع وكيل أعمال النجم الويلزي غاريث بيل من أجل تجديد عقد موكله لسنوات إضافية مع النادي الملكي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز قد تتوصل إلى اتفاق مع جوناثان بارنيت وكيل أعمال غاريث بيل بشأن تجديد التعاقد بين الطرفين في نهاية الموسم الجاري.
&
وأشارت إلى أن النجم الويلزي كان يقدم مستويات كبيرة مع ريال مدريد قبل تعرضه للإصابة قبل نحو شهرين تقريباً حيث أحرز 11هدفاً في ثمان مباريات فقط.
&
ولفتت إلى أن الجميع لاحظ تأثير غياب غاريث بيل عن فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بسبب مساندة اللاعب لزملائه في الجانب الدفاعي علاوة على تألقه في الشق الهجومي.
&
من جانبه، أشاد الدولي الإنكليزي الأسبق غاري لينيكر بالنجم الويلزي مؤكداً أن لديه موهبة رائعة بغض النظر عن كثرة إصاباته.
&
وقدم لينيكر تقييماً عاماً للنجم الويلزي منذ وصوله إلى ريال مدريد في صيف عام 2013 إذ قال إن موسمه الأول كان ممتازاً بعدما بلغ ذروته في التسجيل في نهائي دوري أبطال أوروبا وهدفه الشهير في نهائي كأس ملك إسبانيا ضد برشلونة.
&
وأوضح لينيكر أن موسم الثاني للدولي الويلزي كان صعباً ولديه بعض المشاكل مشدداً على أن بيل سيبقى دائماً في ظل كريستيانو رونالدو معرباً عن قناعته بأنه سيكون أهم لاعبي الفريق الملكي مع خفوت نجم الدون البرتغالي.
&
وأسدى لنجم الإنكليزي سابقاً نصيحة لغاريث بيل بعدم الرحيل عن صفوف ريال مدريد في حال كان سعيداً لأن مغادرته سانتياغو برنابيو لأي نادٍ لآخر تعد خطوة للخلف لأن ريال مدريد وبرشلونة هما الأفضل في العالم حالياً.
&