اتخذ نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي قراراً حاسماً بشأن الحصول على خدمات النجم الويلزي في ريال مدريد الإسباني غاريث بيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد قررت دفع مبلغ مالي ضخم من أجل نقل الدولي الويلزي غاريث بيل إلى صفوف الشياطين الحُمر.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الإنكليزي العريق بات جاهزاً فعلياً لتقديم عرض مالي مثير للاهتمام مقابل إقناع النادي الملكي ورئيسه فلورنتينو بيريز بالسماح لغاريث بيل بالرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو.&
&
وأشارت إلى أن العرض المزمع تقديمه للنادي الإسباني لن يكون مجرد استفسار من قبل مسؤولي مانشستر يونايتد عن إمكانية التعاقد مع اللاعب بل يعد تحركاً جدياً إذ ستقدر قيمته المالية بـ102 مليون يورو.
&
ولفتت إلى أن القيمة المعروضة على طاولة فلورنتينو بيريز تفوق القيمة المالية التي دفعها ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية من عام 2013 من أجل التوقيع مع بيل عندما كان لاعباً في صفوف توتنهام هوتسبير.
&
وأوضحت أن القائمين على مانشستر يونايتد يثقون تماماً بأن النجم الويلزي هو أفضل الحلول لحل مشاكل الفريق الهجومية حيث تفتقر التشكيلة الحالية للسرعة في المساحات.
&
وخرج مانشستر يونايتد من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا لصالح فولفسبورغ الألماني وإيندهوفن الهولندي وودع بطولة كأس الرابطة الإنكليزية للمحترفين ويحتل حالياً المركز الرابع في البريميرليغ وسط توقعات صحفية بإقالة المدرب الهولندي لويس فان غال عقب أي تعثر قادم.
&
&
&