قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تعرض النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني لإصابة عضلية جديدة ستحرمه من المشاركة في مباراة فريقه المقبلة أمام فياريال في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري المحلي، الأربعاء.

وبحسب ما صرح به الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد فإن بيل سيغيب عن مواجهة الفريق الملكي أمام فياريال بسبب إصابته بشد عضلي.

كما ادعى أسطورة الكرة الفرنسية أيضا أن إصابة بيل الأخيرة تعرض لها خلال المباراة التي فاز بها الفريق الملكي على خيتافي 5- 1 الأسبوع الماضي.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد ظهر الثلاثاء: "غاريث بيل شعر بآلام خلال المباراة ضد خيتافي ولن يلعب غداً، نأمل أن تكون آلام عضلية وليس أكثر من ذلك".

لكن وسائل الإعلام الإسبانية رجحت أن سبب إصابة بيل الأخيرة يعود لممارسة اللاعب الويلزي لرياضة الغولف يوم الاحد، وليس بسبب تعرضه لشد عضلي كما صرح زبدان.

وبحسب التقارير الواردة من إسبانيا فإن بيل مارس في اليوم التالي لمباراة خيتافي هوايته المفضلة والمتمثلة في لعبه رياضة الغولف، وهو ما نفاه زيدان في المؤتمر الصحفي.

وفي رده على سؤال بخصوص ما إذا كان بيل قد تعرض لهذه الإصابة خلال مشاركته في لعبة للغولف بعد مباراة خيتافي، قال زيدان: "لا أعلم ما إذا لعب الغولف وأعتقد أنه لم يفعل، ولكنه شعر بهذه الإصابة بعد المباراة الاخيرة".

جدير بالذكر أن بيل استغل يوم الراحة الذي منحه زيدان للفريق، لزيارة نادي فالديراما&لحضور بطولة إسبانيا المفتوحة للغولف يوم الأحد، وزعمت تقارير أنه لعب لبعض الوقت قبل وبعد حضوره المنافسات، حيث&لعب ما لا يقل عن 36 حفره (لفتين كاملتين).

ويعرف عن اللاعب الويلزي ولعه برياضة الغولف، كما اعترف في وقت سابق انه من الممكن ان يلعب الغولف بعد اعتزاله كرة القدم.

تغريدات حول إصابة غاريث بال بسبب الغولف:

&