تعرض النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني للإصابة، خلال مباراة الفريق الملكي التي فاز بها على ضيفه سبورتينغ خيخون 5-1، في المرحلة العشرين من الدوري الاسباني.

وتعرض الجناح الويلزي للإصابة في ساقه اليمنى بعد خروجه في نهاية الشوط الاول من مباراة خيخون والتي سجل فيها هدف فريقه الاول من ضربة رأسية.

ولم يعلن النادي الملكي حتى الآن عن وضع إصابة النجم الويلزي أو مدة غيابه، لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية أكدت أن بيل سيبتعد عن الملاعب لفترة قد تصل إلى 3 أسابيع على الأقل.

ووفقا للصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي، فإنه الفحص الطبي للاعب سيجرى يوم الثلاثاء، مضيفة أن الأنباء الأولية تشير إلى أن ابتعاد اللاعب عن الملاعب قد يصل إلى 3 أسابيع، وبالتالي سيغيب عن 2 مباريات وهي أمام ريال بيتيس واسبانيول وغرناطة.

ولفتت الصحيفة إلى إن لجهاز الفني للنادي الملكي يأمل في تعافي اللاعب من الإصابة في أقرب وقت ممكن، من أجل ضمان مشاركته في الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام روما الإيطالي.

وأصيب بيل في العضلة النعلية بربلة الساق، والتي جاءت في واحدة من أفضل فتراته مع النادي الملكي، مع العلم أنه أصيب من قبل خمس مرات في العضلة النعلية للساق اليسرى والتي تلعب دورا كبيرا في عملية التسديد، أما في مباراة خيخون فكانت هذه أول مرة يتعرض فيها بيل للإصابة في نفس العضلة ولكن بالساق اليمنى.

&