&عكرت إصابة النجم الويلزي غاريث بيل جناح نادي ريال مدريد الإسباني الأجواء الحماسية في مدرجات ملعب سانتياغو برنابيو حيث أقيمت مباراة الفريق الملكي ضد سبورتينغ خيخون.

وكشر ريال مدريد عن أنيابه مبكراً بخماسية نظيفة تناوب على تسجيلها غاريث بيل وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما بواقع هدف للأول وثنائية لكل من الثاني والثالث.

وقبل دقائق معدودة على نهاية الشوط الأول من مباراة ريال مدريد، سقط النجم الويلزي غاريث بيل على أرضية الميدان ليضطر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إخراجه من اللقاء نهائياً والدفع بالجناح الشاب خيسي رودريغيز.
&
وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الدولي الويلزي غاريث بيل عاني من انزعاج في ساقه اليسرى وهو ما تكرر للمرة الخامسة مع اللاعب منذ قدومه إلى نادي العاصمة في صيف عام 2013 من توتنهام هوتسبير الإنكليزي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الفحوصات الطبية التي ستجرى لاحقاً للنجم الويلزي ستكشف طبيعة الإصابة بشكل أدق ومدة الغياب المتوقعة للاعب عن الملاعب بناء على مدى خطورتها وصعوبتها.
&
ولم تكن إصابة غاريث بيل الوحيدة التي عكرت فوز ريال مدريد الساحق على خيخون بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم إذ أصيب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما وخرج أيضاً من أرضية الميدان وحل مكانه الكرواتي الشاب ماتيو كوفاسيتش.
&
وواصل ريال مدريد مهرجاناته التهديفية بقيادة مدربه الجديد الفرنسي زين الدين زيدان الذي خلف الإسباني المقال رافائيل بينيتيز بفوزه الثاني على التوالي بعد سحق ديبورتيفو لاكورونيا بخماسية نظيفة في مباراته الأولى لزيزو على رأس الجهاز الفني.
&