&يقترب النجم الكولومبي لنادي ريال مدريد الإسباني خاميس رودريغيز من العودة إلى الملاعب إثر تعافيه بنسبة كبيرة من الإصابة التي لحقت به قبل عدة أسابيع.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز تعافى من الإصابة التي داهمته في عضلات الساق قبل أسابيع وبات جاهزاً للمشاركة في مباريات ريال مدريد المقبلة.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النجم الكولومبي الشاب تعافى من الإصابة وعاد إلى الملاعب في فترة أسرع مما كان يتوقع له الجهاز الطبي في ريال مدريد.
&
وأشارت إلى أن المدرب رافائيل بينيتيز سيكون بمقدوره الاعتماد على خاميس في ديربي العاصمة الإسبانية بين ريال مدريد والأتلتيكو على ملعب الأخير فيسنتي كالديرون.
&
ولفتت إلى أن خاميس كان قد تواجد في التشكيلة الأساسية لريال مدريد في مباراة واحدة منذ بداية الموسم الجديد في الدوري الإسباني وكانت أمام ريال بيتيس على ملعب سانتياغو برنابيو واستطاع خلالها النجم الكولومبي تسجيل هدفين رائعين وصناعة ثالث.
&
على صعيد متصل، يحوم الشك حول إمكانية لحاق النجم الويلزي غاريث بيل بمباراة ديربي مدريد لأنه لم يتعافَ بنسبة 100% من الإصابة التي تعرض لها في لقاء شاختار دونيتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا قبل أسبوعين تقريباً.
&
وأكملت صحيفة ماركا المدريدية أن مشاركة المدافعين الإسباني سيرجيو راموس وزميله البرازيلي دانيلو أمام أتلتيكو مدريد ليست واضحة حتى الآن.
&