قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أبدى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي اهتماماً كبيراً بالحصول على خدمات الكولومبي خاميس رودريغيز صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة ABC &الإسبانية أن مانشستر سيتي يسعى بقوة للتعاقد مع الدولي الكولومبي الشاب الذي توج هدافاً لمونديال البرازيل صيف العام الماضي.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن إدارة النادي الإنكليزي قدمت عرضاً مالياً مغرياً لنظيرتها في ريال مدريد بقيمة 100 مليون يورو للظفر بخدمات لاعب موناكو الفرنسي السابق.
&
وأشارت إلى أن إدارة النادي الملكي ردت بشكل فوري وسريع على العرض الإنكليزي بالرفض الشديد وشددت على تمسكها بخدمات أحد أبرز لاعبي الفريق في الموسم المنقضي.
&
ولفتت إلى أن الدولي الكولومبي الشاب يتألق مع منتخب بلاده في كوبا أميركا المقامة حالياً في تشيلي حيث قاده للفوز على البرازيل بهدف نظيف بعد بداية متعثرة إثر السقوط في الجولة الافتتاحية أمام فنزويلا.
&
وأوضحت أن ريال مدريد بقيادة رئيسه فلورنتينو بيريز كان قد تعاقد مع خاميس رودريغيز في الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 80 مليون يورو بعد فترة قصيرة من انتهاء مونديال البرازيل.
&
وكان ريال مدريد قد فرط بنجميه الألماني مسعود أوزيل والأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى أرسنال ومانشستر يونايتد الإنكليزيين في الصيفين الماضيين.
&