أكد اللاعب الدولي الكولومبي،خاميس رودريغيز، متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني أنّ الهدفين الرائعين اللذين سجلهما في مرمى فريق ريال بيتيس، مساء السبت برسم الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم، يعتبران أحد أفضل ثلاثة اهداف وقّعها في مسيرته الاحترافية.

وقال خاميس في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، أنّ الهدفين : "جاءا بشكل طبيعي"، وأنّ الهدف الذي سدده من ضربة مقصية أصبح واحداً من أفضل ثلاثة أهداف سجلها على مدار مشواره الكروي.
&
وأضاف قائلاً: "تسجيل الأهداف أمر رائع لأنه يحفزك وأيضاً لأنه يساعد ريال مدريد على تحقيق الفوز وهو أهم شيء، كل ما أريد أن أفعله هو تقديم المساعدة".
&
وتابع خاميس بقوله: "الهدف الذي سددته من ضربة مقصية كان واحداً من أفضل أهدافي، أعتقد أنه واحد من أفضل ثلاثة أهداف أحرزتها".
&
وقد تألق رودريغيز بشكل لافت في مباراة السبت، حيث صنع هدفاً وأحرز هدفين &بشكل رائع. وصنع الهدف الأول للويلزي غاريث بيل، بعدما أطلق عرضية مميزة، حولها الجناح برأسية داخل المرمى في الدقيقة الثانية من اللقاء، وهو ما ساهم في إحكام الفريق الملكي سيطرته على مجريات الشوط الأول.
&
وفي الدقيقة 39 حصل البرتغالي كريستيانو رونالدو على ركلة حرة من الجانب الأيمن، لينبري لها لاعب الوسط الكولومبي، وبعد أن توقع الجميع أن ينفذها عرضية لأحد لاعبي الفريق في منطقة الجزاء، اختار رودريغيز الحل الأصعب ليسدد قذيفة تسكن شباك الحارس أنطونيو أدان.
&
وأضاف اللاعب هدفاً رائعاً في الشوط الثاني، بعدما تلقى تسديدة طائشة من الألماني توني كروس، ليمهدها ويلعبها خلفية مزدوجة ليضيف الهدف الثاني له والرابع لفريقه.
&
شاهد هدف رودريغيز الأول:&
&

&

&

&

شاهد هدف رودريغيز الثاني:&
&

&