وضع الطفل كريستيانو جونيور نجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، والده في موقف محرج، بعدما ظهر في إحدى المناسبات وهو يرتدي قميص اللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد.

ونشرت ماريا دولوريس دوس سانتوس أفيرو والدة رونالدو عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة تجمعها بجونيور الذي خللاها بقميص المهاجم الفرنسي غريزمان، وذلك خلال مشاركتهما في إحدى المناسبات.

وكان رونالدو قد تفوق على غريزمان في مناسبتين خلال العام الجاري، حيث قاد فريقه ريال مدريد للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو مدريد فريق المهاجم الفرنسي، قبل أن يتفوق عليه مجددا بالتتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية على حساب المنتخب الفرنسي.

ويتنافس رونالدو وغريزمان إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خلال العام الجاري.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يكشف فيها نجل النجم البرتغالي عن حبه وتشجيعه للاعبين آخرين، إذ سبق له أن أبدى إعجابه بغريم والده ميسي وحرص على تحية نجم برشلونة قبيل مراسم حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية لعام 2014، والتي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم للدون.

&شاهد الصورة:

&

&

Força Real Madri neste dia especial????????????????????????

A photo posted by @doloresaveiroofficial on