قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لا تزال العلاقة بين نجم نادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو وملكة جمال إسبانيا السابقة ديزاير كورديرو تثير الكثير من الجدل ما بين استمراريتها وحدوث الانفصال بين الطرفين مثلما أشيع في الفترة القليلة الماضية.

وشككت صحيفة سبورت الإسبانية في وجود علاقة بين كريستيانو وكورديرو مؤكدة أن العلاقة الحالية هدفها الدعاية للطرفين دون وجود أي ارتباط عاطفي بينهما.

وكانت صحيفة كوريرو دا مانها البرتغالية قد أكدت أن كورديرو أنهت علاقتها بالنجم كريستيانو رونالدو الذي وصفته "بأنه تم استخدامه من قبل" في تلميح واضح إلى كثرة علاقاته النسائية السابقة فيما لم يعلق الدون على تلك التصريحات.

وسارت مجلة كورازون على الخطى ذاته مؤكدة أن ملكة جمال إسبانيا السابقة حزينة ومصدومة للغاية بسبب إنهاء العلاقة فيما بينهما.

وأضافت أن ملكة جمال إسبانيا تفكر في العيش في الولايات المتحدة الأميركية بسبب انتهاء العلاقة مع كريستيانو رونالدو الذي لا يرد على رسائلها دون سبب واضح.

وبدت ملكة الجمال الإسبانية كورديرو "مذهولة للغاية" من الانفصال وإنهاء العلاقة فجأة دون سابق إنذار ودون أي مبررات منطقية.

وارتبط كريستيانو رونالدو بأكثر من فتاة منذ انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك دون استمرارية مكتفياً بقضاء فترات قصيرة ومن ثم يتخذ قرار الانفصال وإنهاء العلاقة بين الطرفين.