قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

استغل الحساب الرسمي لنادي هيرتا برلين الألماني توقيع نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو على عقده الجديد مع الفريق الملكي من أجل تقديم عرض غير متوقع للدون.

وكتب حساب هيرتا برلين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" موجهاً كلامه للنجم البرتغالي:"كريستيانو هذا هو عقدك قبل الأخير مع الريال، كتابة عقدك الأخير سيكون معنا".

وتأتي تغريدة النادي الألماني بعدما أكد النجم البرتغالي خلال مؤتمره الصحفي الاثنين بأن عقده الجديد لن يكون الأخير مع الفريق الملكي بل يطمح لتجديده مرة أخرى والبقاء في ملعب سانتياغو برنابيو.

وبعد نجاح إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز بتجديد عقود أبرز نجوم الفريق، جاء الدون على كريستيانو رونالدو لتمديد إقامته في العاصمة الإسبانية حتى عام 2021.

ودأب هيرتا برلين على مداعبة نجوم الكرة العالميين وكان قد فعلها سابقاً مع السلطان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش حين عرض عليه الالتحاق بصفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل أن يوقع إبرا في نهاية الأمر لصالح مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وكتب حساب النادي الألماني على "تويتر" وقتها:"برلين هي المكان الأفضل، زلاتان هو اللاعب الأفضل، هل أنت مهتم بالانضمام لنا؟".